ست البيت - حضري سابلية على الطريقة المغربية -
ست البيت - أسباب ظهور الحرارة على الشفايف -
أقتصاد - نيكي يهبط 0.10% في بداية التعامل بطوكيو -

 

ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

أخبار المحافظات - الان هذا "اليوم" .. فتح باب الحجز لوحدات سكنية بنظام التمليك بعدد من مراكز أسيوط

 

 

أخبار المحافظات - الان هذا "اليوم" .. فتح باب الحجز لوحدات سكنية بنظام التمليك بعدد من مراكز أسيوط
أخبار المحافظات - الان هذا "اليوم" .. فتح باب الحجز لوحدات سكنية بنظام التمليك بعدد من مراكز أسيوط

أخبار المحافظات - الان هذا "اليوم" .. فتح باب الحجز لوحدات سكنية بنظام التمليك بعدد من مراكز أسيوط
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الأحد 20 أغسطس 2017 11:28 صباحاً

الواقع اون لاين - قال المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط ،إنه بدءًا من الان هذا "اليوم" 20 أغسطس وحتى 20 سبتمبر القادم يتم فتح باب الحجز لوحدات سكنية بنظام التمليك بمشروع الإسكان الإجتماعي بعدد من مراكز المدينة طبقًا للإعلان التاسع المنشور بالجرائد الرسمية من وزارة الاسكان والمرافق والتنمية العمرانية.

وأوضح الدسوقى فى بيان له ، أن الوحدات السكنية الخاصة بأسيوط تقع فى مراكز ديروط ومنفلوط والبدارى وأبنوب وساحل سليم ومدينة أسيوط الجديدة وقرية منقباد التابعة لمركز أسيوط مؤكدًا على دعم الدولة للمواطنين من خلال طرح وحدات سكنية تتناسب مع دخولهم والمستوى المعيشي لديهم.

فيما أشار المهندس محمد عبد الجليل سكرتير عام مدينة أسيوط ، إلى أن الوحدات السكنية فى مراحل الإنتهاء من التنفيذ بمساحة 90 م2 وتتكون من ثلاث غرف وصالة منوهًا إلى عدد من الشروط اللازم توافرها في المتقدم للحصول على وحدة سكنية منها ألا يزيد دخل الفرد الأعزب عن 3500 جنيه شهريًا أو 4750 بالنسبة لدخل الأسرة ككل شهريا وأن يكون من أبناء المدينة أو المرتبطين بها من خلال عمل.

وأضاف سكرتير عام أسيوط ،أن أسعار الوحدة كاملة التشطيب 184 ألف جنيها ، بالإضافة إلى 5% من أسعار الوحدة كوديعة صيانة يتم سدادها نقدًا عند التعاقد أو يتم تقسيطها ضمن التمويل الممنوح للعميل ومقدم الحجز 11 ألف جنيه يرد فى حالة عدم التخصيص و140 جنيه مصاريف إستعلام لا ترد ويتم سدادها فى أى مكتب بريد مميكن بكافة محافظات الجمهورية لحساب بنك الإسكان والتعمير ويتم إدخال المستندات بواسطة العميل على الموقع الالكتروني "www.mff.gov.eg" الخاص بصندوق التمويل العقاري وذلك بموجب الرقم الكودي الخاص بالعميل الذي يتم إرساله على رقم التليفون الخاص به عند إنشاء حسابه على الموقع.

كما شدد محافظ أسيوط على رؤساء المراكز والقرى بضرورة إيجاد حلول سريعة ومناسبة للمشاكل التي تواجه المواطن بكافة القطاعات الخدمية على مستوى المدينة لافتاً إلى الإهتمام الذى توليه الدولة من أجل النهوض بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين موضحاً أهمية رفع المخلفات وتطهير الترع بشكل دوري حفاظاً على الصحة العامة للمواطنين وتلبية احتياجاتهم من المياه بتوفير كميات مناسبة لري الأراض الزراعية.

وقال العميد علاء عبد الجابر رئيس مجلس مدينة ومركز ديروط ، إنه تم عقد إجتماع مع مسئولي مديرية الري بأسيوط وبحضور المهندس جوزيف حلمي رئيس الإدارة المركزية لري أسيوط وأهالي القرية لحل شكواهم وإزالة معوقات وصول مياه الري لتلك الزراعات التي تغذيها ترعتي أمشول وكوم انجاشة وإعادة ضخ منسوبهما من المياه.

وأضاف رئيس مجلس مركز ومدينة ديروط ، أنه جاري تطهير ترعة أمشول المتفرعة من ترعة أبوجبل بطول يتجاوز 4 كم ،وترعة كوم انجاشة المتفرعة من ترعة الدلجاوي بطول 7 كم ؛ وذلك لإزالة الغاب الشجري الذي يعيق وصول المياه مشيراً إلى التنسيق بين المدينة والوحدة المحلية بديروط ومديرية الري بناءاً على تعليمات المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط  الذي وجه بالإستجابة لشكوى مزارعي قرية أمشول ووضع حلول لها وتطهير الترعتين.

وأبدى المزارعين سعادتهم بتطهير ترع ديروط عامة وبخاصة ترعتي أمشول وكوم انجاشة موجهين الشكر والتقدير للمهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط والعميد علاء عبدالجابر رئيس مجلس مدينة ومركز ديروط على إزالة أسباب مشكلة ري الأراض الخاصة بهم.

كما قرر محافظ أسيوط إلغاء جميع الأجازات الخاصة بالأطباء البيطريين والعاملين بالمجازر خلال فترة عيد الأضحى المبارك وعمل نوبتجيات وغرفة عمليات بمديرية الطب البيطرى لتلقي شكاوى المواطنين خلال فترة العيد.

وأكد محافظ أسيوط علي ضرورة التنسيق بين مديرية الطب البيطري وإدارة المجازر ومديرية التموين لشن حملات مكثفة تستهدف شوادر ومحال عرض وبيع اللحوم والدواجن للتأكد من صلاحية منتجاتها للإستهلاك الآدمي وضبط وإعدام ما هو غير صالح حفاظاً على الصحة العامة للمواطنين.

وأوضح الدكتور محمد بخيت مدير عام مديرية الطب البيطري بأسيوط ،أنه تقرر العمل في مجازر المدينة طوال 24 ساعة بحيث يكون الذبح على فترتين تحت إشراف مدير المجزر فى جميع مجازر المدينة والبالغ عددها 36 مجزر.

كما تم التنسيق مع مباحث التموين بأسيوط لتكثيف الحملات البيطرية السرية للتفتيش علي جميع الثلاجات بكردون المدينة للتأكد من سلامة التخزين وحفظ ومطابقة المجمدات للمواصفات القياسية فضلا عن تكثيف الرقابة على الأكمنة ونقاط التفتيش

ومن جانبه أضاف الدكتور محسن سليمان جيد مدير إدارة المجازر بأسيوط ،أن جميع مجازر المدينة ونقاط الذبح استعدت لعيد الأضحى المبارك حيث تم صيانتها والاطمئنان بتوفير كافة متطلبات عمليات الذبح لافتًا إلى القيام بحملات إرشادية للمواطنين بالتعاون مع إدارة الإرشاد البيطرى لتوعيتهم بعدم شراء مذبوحات من خارج المجازر الحكومية والتأكد من وجود الأختام على اللحوم.

 

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - أخبار المحافظات - الان هذا "اليوم" .. فتح باب الحجز لوحدات سكنية بنظام التمليك بعدد من مراكز أسيوط و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - أخبار المحافظات - الان هذا "اليوم" .. فتح باب الحجز لوحدات سكنية بنظام التمليك بعدد من مراكز أسيوط تم نقلة لك من موقع اليوم السابع و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر أخبار المحافظات - الان هذا "اليوم" .. فتح باب الحجز لوحدات سكنية بنظام التمليك بعدد من مراكز أسيوط و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا اليوم السابع و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق أخبار المحافظات - مجازاة العاملين بوحدة صحية بالمنيا لعدم الانضباط والإهمال
التالى أخبار المحافظات - صحة المنوفية : الكشف على 1325 أسرة فى برنامج الفحص الشامل للأمراض الغير معدية

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا