رياضة عالمية - لانزيني يواجه عقوبة الإيقاف -

 

ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

أخبار المحافظات - صور.. سيدة تناشد محافظ سوهاج بصرف معاش تكافل وكرامة لها

 

 

أخبار المحافظات - صور.. سيدة تناشد محافظ سوهاج بصرف معاش تكافل وكرامة لها
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الأحد 26 نوفمبر 2017 01:39 مساءً

الواقع اون لاين - ناشدت سيدة فقيرة من مركز ساقلته بمحافظة سوهاج، الدكتور أيمن عبد المنعم محافظ سوهاج، بصرف معاش تكافل وكرامة لها، بعد رفض طلبها أكثر من مرة بصرف المعاش، بسبب ظروفها القهرية، حيث إنها أرملة وتعول 6 فتيات ولا يوجد لديها أى مصدر دخل .

السيدة عزة أحمد محمد 41 سنة، تعيش فى منزل متهالك عبارة عن غرفة واحدة فقط مسقوفة بالبوص مع والد زوجها المسن، والذى يحتاج إلى عملية غضروف وبناتها الستة منهن 4 فى مراحل التعليم المختلفة بعدما توفى زوجها محمد عبد العال عام 2015 بعد معاناة مع مرض السرطان.

انتقل "اليوم السابع" إلى مسكن السيدة وقالت فى البداية إنها تعيش أصعب أيام حياتها فلا يوجد لديها مصدر رزق، خاصة بعدما توفى زوجها والذى كان يعمل فى أحد المصانع وأصيب بمرض السرطان، وتوفى بعدها وتركهم يواجهون موجات الحياة المتلاطمة ولم يصرف له أى معاش من التأمينات الاجتماعية.

وبعد وفاة زوجى أصبحت بمفردى أراعى بناتى الستة ووالد زوجى المريض، وحاولت صرف معاش تكافل وكرامة، إلا أنه تم رفض طلب صرف المعاش أكثر من مرة بدون أسباب واضحة، رغم استحقاقها فهم يعيشون حياة صعبة لا يجدون قوت يومهم ولديها 4 من بناتها فى مراحل التعليم المختلفة، وعند رفض صرف المعاش لها خاطبت التأمينات الاجتماعية بأن زوجى متوفى ولا يتقاضى أي معاش ولم يساعدها أحد، وأن جميع الأبواب أغلقت أمامها، ولا تجد من يساعدها، وليس لديها أى مصدر دخل، وهم أسرة فقيرة لا تملك شيئا وظروفهم المادية تحت خط الصفر فأطالب الدكتور أيمن عبد المنعم محافظ سوهاج، بالنظر إلي بعين الرحمة وصرف المعاش لى رأفة بحالى أنا وبناتى . 

فيما قال والد زوجها المسن، عبد العال محمد 83 عاما "معاق" ، أنه بالرغم من كبر سنه إلا أنه توجه إلى جميع المسئولين بالمحافظة لصرف معاش لأسرة ابنه المتوفي ولكن منذ 2015 لم يتم صرف أى معاش، رغم احتياجهم الشديد وفقرهم المدقع.

وتوجه "عبد العالى" إلى المسئولين بالشئون الاجتماعية، وعرض عليهم المشكلة، وخاطبت العديد من المسئولين بالمحافظة دون جدوى ولم يستجب أحد، وأنا مريض وأحتاج إلى عملية جراحية فى الغضروف، وأعانى آلاما شديدة، ورغم ذلك لم يتم علاجى لضيق ذات اليد، وظروف الأسرة الصعبة، وأناشد المسئولين بمديرية التضامن الاجتماعى بصرف معاش للأسرة لكى يعيشوا مثل البنى ادمين، كما يناشد مديرية الصحة بعلاجه على نفقة الدولة، رحمة به فهل يستجيب أحد من المسئولين له .

للتواصل ت رقم 01207365146

 

الأسرة
الأسرة

 

خطاب التأمينات
خطاب التأمينات

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - أخبار المحافظات - صور.. سيدة تناشد محافظ سوهاج بصرف معاش تكافل وكرامة لها و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - أخبار المحافظات - صور.. سيدة تناشد محافظ سوهاج بصرف معاش تكافل وكرامة لها تم نقلة لك من موقع اليوم السابع و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر أخبار المحافظات - صور.. سيدة تناشد محافظ سوهاج بصرف معاش تكافل وكرامة لها و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا اليوم السابع و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق أخبار المحافظات - ضبط 3 طن عسل نحل لعدم وجود بيانات صلاحية بالغردقة
التالى محافظات مصر - لليوم الثاني لجان انتخابات جرجا التكميلية خالية - صور

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا