ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

محافظات مصر - أم تبيع طفلتها الرضيعة بـ100 جنيه في الإسكندرية

 

 

محافظات مصر - أم تبيع طفلتها الرضيعة بـ100 جنيه في الإسكندرية
محافظات مصر - أم تبيع طفلتها الرضيعة بـ100 جنيه في الإسكندرية

محافظات مصر - أم تبيع طفلتها الرضيعة بـ100 جنيه في الإسكندرية
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الجمعة 21 أبريل 2017 01:41 مساءً

الواقع اون لاين - الإسكندرية – محمد عامر:

تجردت سيدة من مشاعر الأمومة وباعت نجلتها، البالغة من العمر 40 يومًا، لعامل بالسكة الحديد في الإسكندرية، مقابل مبلغ 100 جنيه، على أن يتولى تربيتها واستخدامها في أعمال التسول ويقتسما حصيلة مبلغ التسول فيما بينهما.

كانت معلومات قد وردت لضباط قسم رعاية الأحداث تفيد ببيع "ح.أ.م"20 عامًا، متسولة، مقيمة بمنطقة مينا البصل، والسابق اتهامها في 4 قضايا " تسول، سرقة بالإكراه " نجلتها "آية" البالغة من العمر 40 أيامًا.

توصلت تحريات ضباط القسم لصحة الواقعة، وإنجاب المتحري عنها نجلتها من حمل سفاح لعدم افتضاح أمرها، ولم تقم بإثبات بياناتها بسجلات المواليد الرسمية.

وأكدت التحريات بيع المتهمة طفلتها الرضيعة "س.أ.س" 37 عامًا، عامل بالسكة الحديد بالإسكندرية، مقابل مبلغ 100 جنيه، على أن يتولى رعايتها وتربيتها واستخدامها في أعمال التسول ويقتسما حصيلة مبلغ التسول فيما بينهما.

ضُبط المتهمان واعترفا بارتكاب الواقعة، وقررت النيابة حجزهما وإعادة عرضهما رفقة تحريات إدارة البحث الجنائي مع مراعاة مدة الحجز القانونية،
وأمرت النيابة بإيداع الطفلة "آيه" بإحدي دور الرعاية الاجتماعية للمعثور عليهم حديثي الولادة عقب أخذ التعهد على مسئولي الدار بحسن رعايتها وتقديمها عند كل طلب.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - محافظات مصر - أم تبيع طفلتها الرضيعة بـ100 جنيه في الإسكندرية و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - محافظات مصر - أم تبيع طفلتها الرضيعة بـ100 جنيه في الإسكندرية تم نقلة لك من موقع مصراوي و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر محافظات مصر - أم تبيع طفلتها الرضيعة بـ100 جنيه في الإسكندرية و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا مصراوي و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق محافظات مصر - ضبط عاطل بحوزته 12 كيلو "حشيش" في الشرقية
التالى محافظات مصر - محافظ سوهاج: إنشاء 141 مدرسة بتكلفة 382 مليون جنيه

 

 

 

حكاية مصرية