ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

أخبار المحافظات - صور.. "محمد" طفل يرفع اسم مصر على منصات تتويج بطولات الكاراتيه الألمانية

 

 

أخبار المحافظات - صور.. "محمد" طفل يرفع اسم مصر على منصات تتويج بطولات الكاراتيه الألمانية
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الاثنين 15 يناير 2018 04:36 مساءً

الواقع اون لاين - محمد سهيل القيم، طفل فى السابعة من عمره، استطاع رفع اسم مصر فى بطولات ألمانيا المحلية فى رياضة الكاراتيه، بعدما تقدم على أقرانه الألمان وحقق مراكز متقدمة فى أكثر من 7 بطولات شارك فيها.

"القيم" مواليد 2010، هو من أسرة مصرية تقيم فى ألمانيا وتعود أصولها لمدينة الشيخ زويد بشمال سيناء، فرض نفسه على ساحة الرياضة الألمانية بعد تألقه  فى لعبة "الكاراتيه"، وتقدمه فى البطولات والمسابقات الألمانية، إذ استطاع كسر حاجز المنافسة بقنص مراكز أولى، كان خلالها حريصا على حضور وطنه، الذى لم يره قط، لأنه وُلِد خارجه، مفتخرا به ومقدما جوائزه هدية له.

"اليوم السابع" تواصل مع البطل الصغير محمد سهيل القيم وأسرته، الأب والأم و3 شقيقات، فى محل إقامتهم بمدينة كولن الألمانية، المكونة من والده " سهيل"، من أبناء مدينة الشيخ زويد بشمال سيناء.

ويقول "محمد" الذى يدرس فى الصف الثانى الابتدائى، إنه بدأ لعبة الكاراتيه فى سن الخامسة والنصف تقريبا، إن أول تسجيل رسمى له فى اللعبة كان فى نادى كولن خلال العام 2015، ودربه والده قبل أن ينتقل لنادٍ خاص فى ولاية شمال الراين، ثم عاد بعد ذلك للتدريب فى منزله على يد والده الذى يجيد تدريب الكاراتيه، وأصبح حريصا إلى جانب التدريب على التسجيل والمشاركة فى البطولات الألمانية.

وأضاف الطفل محمد القيم، أنه حقق إنجازات فى مشاركته ببطولات فى ولايات عديدة على مستوى ألمانيا، منها حصوله على بطولتى كولن وديسلدورف وضواحيها تحت سن 8 سنوات فى العام 2016، وتحت سن 10 سنوات فى 2017، وحاصل على البطوله المفتوحة Fair Play Pokal فى مدينة دورين نسخة 2016، وعلى بطولةkakutogi tunier  نسخة 2017، وعلى بطولةReihn-Main Karate Cup   نسخة 2017، وبطولةBudokan-Cup ،2017 ، وبطولة Landesmeisterschaft بولاية شمال الراين 2017، وعلى البطولة الدولية فى بلجيكا 2em Open International Provence de liege  تحت سن 8 سنوات، نسخة 2017، وعلى المركز الثالث "كاتا" والمركز الرابع "كوميتيه" فى بطولة لوكسمبورج الدولية 2018 تحت سن 10 سنوات.

ويتابع "محمد" حديثه لـ"اليوم السابع"، قائلا إنه يتمنى الحصول على بطولة العالم فى الكاراتيه، ويسعى لذلك بالتدريب الشاق لعدة ساعات يوميا، مؤكدا حرصه على رفع شارة علم مصر خلال تسلمه ميداليات الفوز، مشيرا إلى فخره بأنه من أشبال مصر وأبناء سيناء، وهذا المبدأ علمته له أسرته، مؤكدا أنه يفرح دائما كلما فاز حتى لا ينسى موطن والده، ويفتخر بكونه مصريا، ويظهر ذلك أمام من يمنحونه الميداليات، وأمام زملائه اللاعبين.

وعلى صعيد الأسرة، بقول سهيل القيم، والد محمد، إنهم حيثما كانوا يمثلون الوطن، فالدم مصرى، متابعا: "نحترم ألمانيا التى أعطتنا الفرصة لكى ننطلق ونتقدم، ولكن نحب مصر ونمثلها"، مشيرا إلى أن تميز ابنه فى الكاراتيه ليس مصادفة، فهو وريثه فى اللعبة، إذ إنه فى الأصل لاعب وبطل ومدرب كاراتيه فى شمال سيناء، قبل أن يغادرها للإقامة فى ألمانيا.

وأضاف "سهيل"، أن مدينة الشيخ زويد خلال فترة التسعينيات كانت تشهد اهتماما كبيرا بلعبة الكاراتيه، وأنه حصل فى مصر على الحزام الأسود الثانى عام 1998، وعلى بطولة شمال سيناء للكاراتيه تحت سن 16 و18 سنة "كوميتيه" لدورتين، وعمل مدربا للعبة فى الشيخ زويد، وحصل مع لاعبى المدينة على بطولات المحافظة، وبعد الوصول لألمانيا عمل مدربا فى نادى كولن وأوصل لاعبى النادى للمراكز الأولى.

وتابع سهيل القيم، أنه إلى جانب عمله كفنى فى مجال الحديد والألومنيوم حاليا، متفرغ لتدريب ابنه "محمد" رغم ضيق الوقت بسبب العمل، وأن والدته تلعب دورا مهما فى دعمه وتشجيعه، ولها أثر كبير فى تميزه رياضيا، إذ تحرص على أن يصل لمراكز متقدمة فى اللعبة تؤهله لأن يطلا للعالم فى المستقبل.

الصغير يرفع الشارة فى بطولاا المانيا
الصغير يرفع الشارة فى بطولاا المانيا

 

بطل
بطل

 

القيم الصغير بطل
القيم الصغير بطل

 

سعيد بفوزة
سعيد بفوزة

 

مشاركه
مشاركه

 

علم فى البطوله
علم فى البطوله

 

يرفع الكأس
يرفع الكأس

 

حديث الصحف الألمانيه عنه
حديث الصحف الألمانيه عنه

 

حاصد الميدليات
حاصد الميدليات

 

بطل
بطل

 

فى بطولة
فى بطولة

 

يحتفل مع اسرته
يحتفل مع اسرته

 

يرفع شارة مصر
يرفع شارة مصر

 

متوجا على منصة
متوجا على منصة

 

مع والده
مع والده

 

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - أخبار المحافظات - صور.. "محمد" طفل يرفع اسم مصر على منصات تتويج بطولات الكاراتيه الألمانية و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - أخبار المحافظات - صور.. "محمد" طفل يرفع اسم مصر على منصات تتويج بطولات الكاراتيه الألمانية تم نقلة لك من موقع اليوم السابع و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر أخبار المحافظات - صور.. "محمد" طفل يرفع اسم مصر على منصات تتويج بطولات الكاراتيه الألمانية و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا اليوم السابع و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق أخبار المحافظات - السفير الفرنسى من الإسكندرية: العلاقات المصرية الفرنسية قوية فى المجالات كافة
التالى أخبار المحافظات - "تضامن الإسكندرية" يقدم مساعدات لفاطمة وأبنائها

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا