أخبار مصربة - "الخارجية": نقدر ظروف إثيوبيا -

 

ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

محافظات مصر - "دوره مجاش".. "محمد" طفل مريض سرطان تائه بين "57357" وأبوالريش

 

 

محافظات مصر - "دوره مجاش".. "محمد" طفل مريض سرطان تائه بين "57357" وأبوالريش
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الاثنين 15 يناير 2018 05:02 مساءً

الواقع اون لاين - "دوره مجاش".. "محمد" طفل مريض سرطان تائه بين "57357" وأبوالريش

04:51 م الإثنين 15 يناير 2018

كفر الشيخ - إسلام عمار:

توجهت والدة الطفل محمد السيد محمد السيد، 9 سنوات، بنجلها المريض إلى مستشفى 5757 لعلاج سرطان الأطفال، يوم الأربعاء الماضي، لتعلم أن دور نجلها في الفحص الثامن، وبعد معاناة أبلغها مسئولو المستشفى أن علاجه ليس عندهم، ونصحوها بالتوجه لمستشفى أبوالريش بالقاهرة".

معاناة الطفل كما يرويها منصور سعيد، محام، أحد أقارب أسرة "محمد"، لـ"مصراوي"، تتمثل في أنه يعاني من سرطان بالغدة الدرقية، بحسب ما الأطباء في مدينة بيلا، وحال أسرته المادية السيئة، فوالده عامل بناء ووالدته موظفة أمن في مستشفى بيلا المركزي.

ويضيف سعيد أن والدة محمد عادت مرة أخرى لمستشفى 57357 ، وبعد فحصه، أبلغوها إن دوره لم يأتي بعد، وطالبوها بالعودة مرة أخرى يوم 27 فبراير الشهر المقبل، موضحًا أن أسرة هذا الطفل، في حالة يرثى لها بسبب عدم مقدرتهم على تحمل نفقات العلاج.

وأكد المحامي أن والدي الطفل لم يعد لديهما أملا سوى مناشدة الرئيس عبدالفتاح السيسي، بالنظر إليهما بعين العطف، وعلاج نجلهما على نفقة الدولة بعد بيعهما كل ما يملكانه، وحالتهما الاقتصادية السيئة.

_____ ____ 2_____ ____ 3_____ ____ 4_____ ____ 5_____ ____ 6_____ ____ 7

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - محافظات مصر - "دوره مجاش".. "محمد" طفل مريض سرطان تائه بين "57357" وأبوالريش و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - محافظات مصر - "دوره مجاش".. "محمد" طفل مريض سرطان تائه بين "57357" وأبوالريش تم نقلة لك من موقع مصراوي و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر محافظات مصر - "دوره مجاش".. "محمد" طفل مريض سرطان تائه بين "57357" وأبوالريش و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا مصراوي و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى محافظات مصر - التحقيق في تسريب نتائج امتحانات "الإعدادية" ببني سويف قبل اعتمادها رسميًا

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا