ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

محافظات مصر - ليلة الرعب في "كفر الجزار".. تفاصيل مقتل رجل أعمال بـ 6 طلقات أمام المارة

 

 

محافظات مصر - ليلة الرعب في "كفر الجزار".. تفاصيل مقتل رجل أعمال بـ 6 طلقات أمام المارة
محافظات مصر - ليلة الرعب في "كفر الجزار".. تفاصيل مقتل رجل أعمال بـ 6 طلقات أمام المارة

محافظات مصر - ليلة الرعب في "كفر الجزار".. تفاصيل مقتل رجل أعمال بـ 6 طلقات أمام المارة
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الجمعة 20 أكتوبر 2017 03:18 مساءً

الواقع اون لاين - ليلة الرعب في "كفر الجزار".. تفاصيل مقتل رجل أعمال بـ 6 طلقات أمام المارة

02:56 م الجمعة 20 أكتوبر 2017

القليوبية - أسامة علاء الدين:

صرحت نيابة مركز بنها، الان هذا "اليوم" الجمعة، بدفن جثة "إكرامي عبد الظاهر" 40 عامًا، الذي لقي مصرعه على أيدي مجهولين فتحوا عليه النار في وضح النهار، بمنطقة كفر الجزار ببنها، ووصف أهالي الحادث بأنه "شيكاغو كفر الجزار" لبشاعته كونه هز أرجاء المنطقة، وتسببه في إحداث حالة من الرعب ليلة أمس..

وأكد عدد من شهود العيان، أن المتهمين نزلوا من سيارة "فيرنا" كانوا يستقلونها، وكأنهم قوات كوماندوز، وأخرج أحدهم "طبنجة" من جانبه، وفتح الرصاص على المجني عليه، وبعدها عاد القاتل للسيارة وفروا جميعًا هاربين.

من جانبها، طالبت النيابة، الإدارة العامة لمرور القليوبية، بالاستعلام عن السيارة التي كان يستقلها الجناة أثناء الحادث، وفق رواية الشهود، كما طالبت تحريات المباحث حول الواقعة، وسرعة ضبط وإحضار الجناة.

جدير بالذكر أن، الأجهزة الأمنية فحصت عددًا من الكاميرات في الشارع، لا سيما وأن المنطقة التي شهدت الحادث، قريبة من محطة بنزين كفر الجزار، كما أن بها مباني حيوية توجد عليها كاميرات، ومن المتوقع سقوط الجناة في أقرب وقت بعد تفريغ هذه الكاميرات، فيما فحص فريق البحث علاقات المجني عليه وخلافاته، وسؤال الجيران وأهليته بقرية بطا، وتتبُّع خط سير الجناة وقت ارتكاب الواقعة.

وذكر عددٌ من أقارب المجني عليه، أن الفقيد كان يقيم بالولايات المتحدة منذ 20 عامًا، ويحمل الجنسية الأمريكية، وأنه قادم من هناك منذ ثلاثة أشهر فقط، ولديه ولدان وبنت أكبرهم في مرحلة الحضانة، وأكدوا أن علاقاته بجميع أهل قريته بطا طيبة، ولا توجد خلافاته بينه وبين أحد.

هذا، واستنكر الأهالي ارتكاب مثل هذه الجريمة نهارًا في شارع رئيسي بمنطقة كفر الجزار لا تخلو منه السيارات والمواطنين على حد سواء، مبدين اندهاشهم من طريقة هروب الجناة بهذه السرعة.

وفى السياق، كشف تقرير الطب الشرعي المبدئي لفحص الجثة، أن مرتكب الواقعة أطلق على المجني عليه 6 رصاصات، اثنتان في بطنه، واثنتان في رقبته، وواحدة في أسفل البطن، والأخيرة في فخذه الأيمن، سقط بعدها مباشرة ولفظ أنفاسه الأخيرة.

كان المقدم محمد سعيد رئيس مباحث مركز بنها تلقى بلاغًا من الأهالي بوجود إطلاق نار في منطقة كفر الجزار ببنها، ووجود متوفى، جرى إخطار اللواء محمد توفيق الحمزاوي مدير الأمن.

وانتقل العميد حسام الحسيني رئيس مباحث المديرية، وتبين وجود جثة لشخص يدعى "إكرامي عبد الظاهر" 40 سنة، من قرية بطا مركز بنها، وأنه كان يعمل بالولايات المتحدة منذ 20 عامًا، وقدم منذ 3 أشهر.

وتوصلت التحريات، إلى أنه أثناء قيادة المجني عليه سيارته في منطقة كفر الجزار، توقف أمام أحد "الكافيهات" لركن السيارة، وأثناء ذلك توقفت أمامه سيارة ملاكي "فيرنا"، يستقلها 3 أشخاص، ونزل منها أحدهم وأطلق النار من طبنجة على المجني عليه، وفروا بالسيارة هاربين.

اقرأ أيضا:

مجهولون يقتلون رجل أعمال ببنها.. "فتحوا عليه نيران سلاح آلي"

 

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - محافظات مصر - ليلة الرعب في "كفر الجزار".. تفاصيل مقتل رجل أعمال بـ 6 طلقات أمام المارة و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - محافظات مصر - ليلة الرعب في "كفر الجزار".. تفاصيل مقتل رجل أعمال بـ 6 طلقات أمام المارة تم نقلة لك من موقع مصراوي و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر محافظات مصر - ليلة الرعب في "كفر الجزار".. تفاصيل مقتل رجل أعمال بـ 6 طلقات أمام المارة و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا مصراوي و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى محافظات مصر - التحقيق في واقعة العثور على جوالات تحوي دفاتر بريد بالمحلة (صور)

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا