ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

محافظات مصر - القبض على بائعة كشري تسببت في تسمم 171 طفلا في بني سويف

 

 

محافظات مصر - القبض على بائعة كشري تسببت في تسمم 171 طفلا في بني سويف
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الاثنين 9 أكتوبر 2017 07:56 مساءً

الواقع اون لاين - القبض على بائعة كشري تسببت في تسمم 171 طفلا في بني سويف

03:21 م الإثنين 09 أكتوبر 2017

القبض على بائعة كشري تسببت في تسمم 171 طفلا في بني سويف

أرشيفية

بني سويف ــ أحمد كامل:

ألقت قوات الشرطة بمديرية أمن بني سويف، الان هذا "اليوم" الإثنين، سيدة تدعى "م. أ" بائعة الكشري أمام مدرسة قرية شرهي الابتدائية التابعة لإدارة إهناسيا التعليمية، عقب الاشتباه بتسمم 171 تلميذًا بالمدرسة، ونقلهم إلى مستشفيات بني سويف العام، وإهناسيا المركزي، وبني سويف الجامعي، وإجماع أولياء أمور التلاميذ على تناول ابنائهم وجبة كشري أمام باب المدرسة.

وقال مصدر أمني رفض ذكر اسمه، بمديرية أمن بني سويف، إن الأهالي وأولياء أمور التلاميذ رفضوا اتهام السيدة بأنها وراء تسمم أبنائهم، حيث أن أغلب أهالي القرية يعرفوها جيدًا ويتناولون الكشري منها.

وأضاف المصدر أن مديرية الصحة سحبت عينات من الكشري لتحليها والتأكد من أنه وراء تسمم التلاميذ من عدمه، لافتًا إلى أن أغلب حالات الإصابة جاءت بالإيحاء نتيجة فزع الأهالي وبخاصة قيام أحدهم بالتنبيه عبر مكبرات الصوت بالقرية بتوجيه الأطفال إلى المستشفى لعلاجهم لوجود حالات تسمم لتناولهم الكشري.

وأصيب قرابة 171 تلميذ بقرية شرهي التابعة لمركز إهناسيا غرب بني سويف بإشتباه تسمم غذائي مساء امس الأحد، وتم اجراء الإسعافات الأولية لهم داخل مستشفيات إهناسيا المركزي وبني سويف العام وبني سويف الجامعي، عقب تناولهم وجبة كشري من إحدى الباعة الجائلين أمام المدرسة.

وأصدرت سهام يوسف عبدالله وكيل مديرية التربية والتعليم في بني سويف، الان هذا "اليوم" الإثنين، أمرًا إداريًا لجميع مديرين الإدارات والمدارس بالتعاون مع الوحدات المحلية في رفع ومنع الباعة الجائلين من أمام المدارس، وإخطار الجهات الأمنية في حال استمرارهم أمام المدارس.

وغادر 164 حالة من المصابين المستشفيات لتحسنهم واستقرار حالتهم عقب تلقيهم العلاج اللازم، فيما تم وضع 7 حالات تحت الملاحظة بمستشفيات بني سويف العام وإهناسيا المركزي.

وتشير المعلومات الأولية، إلى تناول الأطفال وجبة كشري من إحدى السيدات التي يقفن أمام المدرسة، حيث شعروا في فترة متأخرة من مساء الأحد، بإعياء شديد نقلوا على إثرها إلى المستشفى.

إعلان

الأخبار المتعلقة

  • العثور على جثة عامل داخل مبنى تحت الإنشاء في بني سويف

    أخبار
  • إخماد حريق بمنزل ريفي شمال بني سويف

    أخبار
  • القبض على 3 متهمين بقتل مساعد شرطة في بني سويف

    أخبار
  • مقتل مساعد شرطة برصاص مجهولين في بني سويف

    أخبار

إعلان

5ff37e6a0b.jpg

إعلان

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - محافظات مصر - القبض على بائعة كشري تسببت في تسمم 171 طفلا في بني سويف و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - محافظات مصر - القبض على بائعة كشري تسببت في تسمم 171 طفلا في بني سويف تم نقلة لك من موقع مصراوي و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر محافظات مصر - القبض على بائعة كشري تسببت في تسمم 171 طفلا في بني سويف و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا مصراوي و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق محافظات مصر - بالصور- المياه الجوفية تحاصر أهالي أسوان.. والمحافظ: "نعمة مش نقمة"
التالى محافظات مصر - أهالي قرية بالمنوفية يزفون شابا بقميص نوم

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا