ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

محافظات مصر - هيئة قناة السويس تستقبل وفدا من كلية الدفاع الوطني الهندية

 

 

محافظات مصر - هيئة قناة السويس تستقبل وفدا من كلية الدفاع الوطني الهندية
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الاثنين 9 أكتوبر 2017 07:56 مساءً

الواقع اون لاين - هيئة قناة السويس تستقبل وفدا من كلية الدفاع الوطني الهندية

04:11 م الإثنين 09 أكتوبر 2017

هيئة قناة السويس تستقبل وفدا من كلية الدفاع الوطني الهندية

الفريق مهاب مميش

الإسماعيلية - إنجي هيبة:

استقبل، مستشار الفريق مهاب مميش للأمن اللواء سماح قنديل، الان هذا "اليوم" الإثنين، وفدا رفيع المستوى من كلية الدفاع الوطني الهندية برئاسة القائد بالقوات الجوية الهندية "إس إس راجان"، يرافقه الملحق العسكري الهندي "إس سانج"، وذلك بمركز المحاكاة والتدريب البحري التابع للهيئة بالإسماعيلية.

وذكر بيان صادر عن هيئة قناة السويس، أن الوفد شاهد عرضًا عن تاريخ قناة السويس يستعرض مراحل تنفيذ القناة التي تعد تجسيدا للعزيمة والإرادة المصرية الصلبة التي مكنت الشعب المصري العظيم من تخطي الصعوبات والتحديات لحفر القناة التي أصبحت أهم مجرى ملاحي في العالم يربط بين الشرق والغرب، بالإضافة إلى كونها أحد أهم روافد الاقتصاد المصري في العصر الحديث.

كما اطلع الوفد على عرض تقديمي بعنوان "الحلم المصري العظيم" والذي ألقى الضوء على أهمية مشروع قناة السويس الجديدة في رفع تصنيف القناة كممر ملاحي عالمي عبر تقليل زمن العبور والانتظار فضلا عن مواكبة التطور المستمر في صناعة النقل البحري والزيادة المتوقعة في حركة التجارة العالمية.

وتعرف الوفد على أهمية مشروع تنمية منطقة قناة السويس في تحويل المنطقة إلى مركز لوجستي وصناعي عالمي والذي يهدف إلى توفير مليون فرصة عمل، حيث تضم مشروعات التنمية مناطق صناعية متطورة تشمل مشروعات بناء وإصلاح السفن والحاويات والبتروكيماويات والأثاث والمنسوجات والإلكترونيات والصناعات الثقيلة، بالإضافة إلى تطوير 6 موانئ بطول القناة للاستفادة من موقعها العبقري في تحويل جمهورية مصر. إلى منطقة تجارة عالمية.

وفي نهاية الزيارة، قدم القائد بالقوات الجوية الهندية درع القوات الجوية الهندية إلى اللواء سامح قنديل نيابة عن الفريق مميش رئيس هيئة قناة السويس ورئيس الهيئة العامة لتنمية المنطقة الاقتصادية لقناة السويس، والذي دعا الوفد للقيام بجولة بحرية في قناة السويس الجديدة لمشاهدة حجم الإنجاز على أرض الواقع.

إعلان

الأخبار المتعلقة

  • بالصور.. الفريق مميش ووزير البترول يتفقدان أعمال تطوير ميناء السخنة

    أخبار
  • مميش: عبور57 سفينة بحمولات 4 ملايين طن.. الان هذا "اليوم"

    أخبار
  • بالصور.. "قناة السويس" تتعاقد لبناء أكبر كراكتين في العالم مع شركة

    أخبار
  • "مميش" يوقع عقد بناء كراكتين مع شركة ihc الهولندية.. غدًا

    أخبار

إعلان

d608f89104.jpg

إعلان

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - محافظات مصر - هيئة قناة السويس تستقبل وفدا من كلية الدفاع الوطني الهندية و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - محافظات مصر - هيئة قناة السويس تستقبل وفدا من كلية الدفاع الوطني الهندية تم نقلة لك من موقع مصراوي و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر محافظات مصر - هيئة قناة السويس تستقبل وفدا من كلية الدفاع الوطني الهندية و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا مصراوي و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق أخبار المحافظات - صور .. محافظ الأقصر يبحث مع وفد وزارة البيئة تدوير مخلفات قصب السكر
التالى محافظات مصر - ​محافظ أسيوط يوجه بإزالة الإشغالات ونقل الباعة الجائلين

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا