ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

أخبار المحافظات - بالصور .. إخلاء وهمي لمبني ديوان مدينة أسيوط لمواجهة الطوارئ والكوارث

 

 

أخبار المحافظات - بالصور .. إخلاء وهمي لمبني ديوان مدينة أسيوط لمواجهة الطوارئ والكوارث
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الاثنين 30 أكتوبر 2017 04:32 مساءً

الواقع اون لاين - أجرت الأجهزة الأمنية والتنفيذية بمحافظة أسيوط، الان هذا "اليوم" الإثنين، للمرة الثانية تجربة إخلاء مبني ديوان عام المدينة من الموظفين والمواطنين استعدادا لحدوث أي كوارث أو أزمات بالتنسيق مع قوات الدفاع الشعبي متمثلة في مكتب المستشار العسكري لمحافظة أسيوط وإدارة الحماية المدنية بأقسامها وإدارة المرور ومرفق الإسعاف.

وذلك بحضور المقدم أحمد عرابي نائب المستشار العسكري لمحافظة أسيوط والعميد أحمد التوني مدير إدارة المرور بأسيوط والعميد حاتم حسين مدير إدارة الحماية المدنية بأسيوط والرائد أحمد سامي نائب مدير إدارة الحماية المدنية والرائد حسام خلف مدير قسم الإنقاذ البرى.

وتضمن السيناريو الاشتباه في جسم غريب تم العثور عليه في محيط مبني ديوان عام مدينة أسيوط، وتم استدعاء الحماية المدنية والإسعاف وضباط الشرطة؛ وقام أحد ضباط الدفاع المدني بارتداء بدلة التعامل مع المتفجرات، وتم التوجه إلي الجسم الغريب وتم التقاطه عبر أحد الأجهزة المستخدمة في التعامل مع المتفجرات وإبعاد الجسم ووضعه في منطقة خالية من المواطنين وتم التعامل معه عبر مدفع المتفجرات.

كما تضمن السيناريو قيام أفراد الإسعاف بنقل أحد المصابين من داخل ديوان عام المدينة ونقله إلي سيارات الإسعاف وإجراء الإسعافات الأولية له ثم نقله إلي المستشفي؛ كما تضمن السيناريو تجربة إطفاء حريق بداخل الديوان باستخدام سيارات الإطفاء.

من جانبه قال المهندس ياسر الدسوقي، محافظ أسيوط، في تصريحات صحفية، إنه يتم إجراء تجربة إخلاء مبني ديوان عام المدينة للمرة الثانية علي التوالي؛ وذلك بهدف تدريب العاملين بالديوان علي كيفية الإخلاء الآمن والمنظم من الديوان العام فى حالة حدوث حريق أو أى كوارث من خلال خطوات وإجراءات يتم إتباعها في حالة الإخلاء للحفاظ على الأرواح وتقليل الخسائر.

وأشار العميد أحمد التوني مدير إدارة المرور بأسيوط، إلي أنه تم إجراء تحويلات مروية اثناء تنفيذ تجربة الثانية لإخلاء مبني ديوان عام المدينة من الموظفين والمواطنين، وتم تحويل مسار المركبات القادمة من ميدان أكتوبر إلى شارعي الجمهورية وأحمد على علوبة كما تم تحويل مسار المركبات القادمة من شارع الهلالي ومديرية الأمن إلى شارع النميس والشوارع المتفرعة منه.

2- خروج من الموظفين من ديوان مدينة أسيوط
 

 

3- الحماية المدنية يتعامل مع جسم غريب تم العثور عليه

 

4-تأمين الشوارع المحيطة بديوان المدينة

 

7 - انتشار امني بمحيط ديوان المدينة
 

 

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - أخبار المحافظات - بالصور .. إخلاء وهمي لمبني ديوان مدينة أسيوط لمواجهة الطوارئ والكوارث و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - أخبار المحافظات - بالصور .. إخلاء وهمي لمبني ديوان مدينة أسيوط لمواجهة الطوارئ والكوارث تم نقلة لك من موقع اليوم السابع و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر أخبار المحافظات - بالصور .. إخلاء وهمي لمبني ديوان مدينة أسيوط لمواجهة الطوارئ والكوارث و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا اليوم السابع و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق محافظات مصر - "زراعة الوادي" تبدأ في تدريب المرشدين على اكتشاف "سوسة النخيل"
التالى محافظات مصر - عودة الكهرباء للوادي الجديد بعد انقطاعها ساعتين عن المدينة بالكامل

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا