رياضة قطر - Facebook -
رياضة قطر - Twitter -

 

ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

تقارير قطر - الشرق - مؤسس "ويكيليكس" يفضح "العربية"

 

 

تقارير قطر - الشرق - مؤسس "ويكيليكس" يفضح "العربية"
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الثلاثاء 22 أغسطس 2017 12:52 صباحاً

الواقع اون لاين - الإثنين 21-08-2017 الساعة 10:36 م

مؤسس موقع ويكيليكس، جوليان أسانج مؤسس موقع ويكيليكس، جوليان أسانج الدوحة - بوابة الشرق

شن مؤسس ويكيليكس جوليان أسانج هجوماً شديداً على "شبكة العربية" السعودية، مؤكداً أن القائمين عليها يواصلون افتراءاتهم السخيفة في ظل الأزمة الخليجية الراهنة، بنشر أكاذيب لا أساس لها من الصحة ضد قطر، كاشفاً عن واحدة من هذه الأكاذيب....

وانتقد "أسانج" عبر حسابه الرسمي بموقع "تويتر"، الان هذا "اليوم" الإثنين، الزج بإسمه واختلاق تصريحات منسوبة له ضد قطر، قائلاً: "لا تزال شبكة العربية (مقرها الرئيسي في دولة الإمارات العربية المتحدة) تواصل افتراءاتها السخيفة بشكل متزايد مع استمرار الخلاف الإماراتي مع قطر. هذه واحدة من افتراءاتها الان هذا "اليوم""، مرفقاً صورة من أحد الموضوعات المنشورة على موقع "العربية نت" والتي يزعم كاتبها أن "جوليان أسانغ، مؤسس موقع ويكيليكس قال إن لديه 7 وثائق عن قطر نشر منها 5 وثائق، وحجب وثيقتين بعد تفاوض قطر مع إدارة الموقع (ويكيليكس) التي طلبت مبالغ ضخمة حتى لا يتم النشر لما تحويه من معلومات خطيرة عن لقاءات مع مسؤولين إسرائيليين وأمريكيين، وأن هذه اللقاءات كلها للتحريض ضد جمهورية مصر. وشعبها".

تغريدة جوليان أسانج ضد "العربية. نت" والإمارات

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - تقارير قطر - الشرق - مؤسس "ويكيليكس" يفضح "العربية" و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - تقارير قطر - الشرق - مؤسس "ويكيليكس" يفضح "العربية" تم نقلة لك من موقع الشرق قطر و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر تقارير قطر - الشرق - مؤسس "ويكيليكس" يفضح "العربية" و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا الشرق قطر و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى أخبار قطر - الشرق - صاحب السمو يتبادل برقيات التهاني بمناسبة عيد الأضحى مع قادة الدول العربية والإسلامية

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا