ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

أخبار قطر - «أجيال السينمائي» يفتح أبوابه للمتطوعين

 

 

أخبار قطر - «أجيال السينمائي» يفتح أبوابه للمتطوعين
أخبار قطر - «أجيال السينمائي» يفتح أبوابه للمتطوعين

أخبار قطر - «أجيال السينمائي» يفتح أبوابه للمتطوعين
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الاثنين 9 أكتوبر 2017 08:24 مساءً

الواقع اون لاين - مع بدء العد التنازلي لانطلاق مهرجان أجيال السينمائي في نسخته الخامسة، تدعو مؤسسة الدوحة للأفلام المتطوعين للمشاركة والمساعدة في تنظيم المهرجان السنوي الذي سيرحب بالآلاف من محبي السينما في الدوحة جنباً إلى جنب مع أبرز الضيوف في قطاع السينما الإقليمية والدولية.
ومن خلال الفعاليات والأنشطة التي ينظمها المهرجان والتواصل مع ضيوفه المميزين من مختلف أرجاء العالم، سيتمكن المتطوعون من تعلّم مختلف العمليات المصاحبة لهذا الحدث واكتساب خبرة مهنية مفيدة والحصول على شهادة مشاركة.
وخلال هذا الحدث المميز الذي يستمر لمدة 6 أيام من 29 نوفمبر إلى 4 ديسمبر، سيقدم المتطوعون المساعدة في مختلف الفعاليات التي تقام في الحي الثقافي كتارا، بالإضافة إلى تقديم الدعم اللازم في جميع جوانب المهرجان بما في ذلك عمليات العرض، لجان التحكيم، النقل، التسويق، تسجيل الضيوف، الضيافة، ركن الهواة، وفعاليات الأسرة في نهاية الأسبوع وغيرها.
وقالت فاطمة الرميحي، الرئيس التنفيذي لمؤسسة الدوحة للأفلام ومديرة مهرجان أجيال السينمائي: «مهرجان أجيال السينمائي أكثر من مجرد منصة لدعم الأصوات في السينما على المستويين الإقليمي والعالمي، بل هو أيضاً يجمع بين المجتمع والثقافة في احتفال يستقطب الجميع ويجلب الفخر لأمتنا».
وأضافت: «في السنوات السابقة، أدّى المتطوعون دوراً رائداً في نجاح المهرجان، وكانت جهودهم الحثيثة وتفانيهم الكبير عوامل رئيسية في نجاح الدورات السابقة من المهرجان لتبقى ذكريات لا تنسى لنا ولضيوفنا.. ويوفر هذا الحدث لأعضاء المجتمع فرصة فريدة للتعرف وتكوين صداقات جديدة، والتفاعل مع خبراء صناعة السينما وكسب خبرات حقيقية في العمل في مهرجان ثقافي عالمي.. يسعدنا حقاً أن يكون لدينا فريق متحمس من المتطوعين الذين ساهموا في دعم وإنجاح المهرجان، ونحن نرحب مرة أخرى بمشاركتهم معاً في النسخة المقبلة».
يمكن للمتطوعين من عمر 18 عاماً وما فوق التسجيل للتطوع عبر موقع مؤسسة الدوحة للأفلام من 10 أكتوبر ولحين اكتمال العدد المطلوب.
مهرجان أجيال السينمائي احتفال سنوي بالسينما، من تقديم مؤسسة الدوحة للأفلام، يهدف إلى دعم المواهب الشابة وتعزيز قدراتهم الفكرية ليصبحوا مواطنين عالميين مسؤولين وقادة المستقبل.. ويعتبر حكام أجيال الصغار والشباب الذين تتراوح أعمارهم من 8 إلى 21 عاماً قلب المهرجان النابض حيث يشاهدون ويحللون الأفلام القصيرة والطويلة ويقررون الفائزة منها بجوائز المهرجان.
وكانت المؤسسة قد أعلنت منذ أيام عن فتح باب التسجيل للصغار والشباب في قطر والمنطقة من عمر 8 إلى 21 عاماً ليكونوا أعضاءً في لجان التحكيم في مهرجان أجيال السينمائي الذي يقام من 29 نوفمبر إلى 4 ديسمبر. وسيكتسب الحكام خبرات ومعارف عميقة حول عالم السينما وتأثيرها على تشكيل المفاهيم والآراء حول العديد من القضايا.. ويجمع المهرجان الثقافي السنوي في نسخته الخامسة جميع أفراد المجتمع، كما يساعد في تمكين شباب المنطقة وتعزيز إبداعاتهم من خلال صناعة الأفلام.
وسيكون حكام أجيال قلب المهرجان ومسؤولين عن اختيار الفائزين بالجوائز.. وتمنح المشاركة في لجان التحكيم جميع الحكام خبرة عملية في الصناعات الإبداعية وتغرس في قلوبهم حب السينما وقيمة ومبادئ العمل الجماعي وتحفزهم على التفكير النقدي وروح القيادة.. وضمن مسؤولياتهم، سيقوم الحكام بمشاهدة الأفلام ومناقشتها وتحليلها واكتشاف السينما من مفهوم جديد كما سيحظون بفرصة إقامة صداقات جديدة مع الشباب من مختلف أرجاء العالم.
وفي هذا الإطار قالت فاطمة الرميحي، الرئيس التنفيذي لمؤسسة الدوحة للأفلام: «إنه لفخر عظيم أن نقدم حكام أجيال، المبادرة التي تسلط الضوء على الشباب وتمنحهم فرصة تعلم المزيد عن السينما والفنون الإبداعية، خصوصاً أن عدد المهرجانات التي تعتمد على الصغار والشباب لاختيار الأفلام الفائزة قليل جداً».

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - أخبار قطر - «أجيال السينمائي» يفتح أبوابه للمتطوعين و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - أخبار قطر - «أجيال السينمائي» يفتح أبوابه للمتطوعين تم نقلة لك من موقع الوطن قطر و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر أخبار قطر - «أجيال السينمائي» يفتح أبوابه للمتطوعين و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا الوطن قطر و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى أخبار قطر - Twitter

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا