ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

أخبار قطر - الشرق - اكتمال الأعمال الرئيسية لمشروع تطوير الطرق والبنية التحتية بالسيلية

 

 

أخبار قطر - الشرق - اكتمال الأعمال الرئيسية لمشروع تطوير الطرق والبنية التحتية بالسيلية
أخبار قطر - الشرق - اكتمال الأعمال الرئيسية لمشروع تطوير الطرق والبنية التحتية بالسيلية

أخبار قطر - الشرق - اكتمال الأعمال الرئيسية لمشروع تطوير الطرق والبنية التحتية بالسيلية
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الأربعاء 11 أكتوبر 2017 05:20 مساءً

الواقع اون لاين - الأربعاء 11-10-2017 الساعة 04:56 م

شعار "أشغال" الدوحة - الشرق

أعلنت هيئة الأشغال العامة أشغال عن اكتمال تنفيذ الأعمال الرئيسية لمشروع تطوير الطرق والبنية التحتية في منطقة/ السيلية/ شمال طريق/ سلوى/.

جاء ذلك خلال لقاء عقدته الهيئة الان هذا "اليوم"، مع عدد من أهالي منطقة السيلية شمال طريق سلوى في نادي السيلية الرياضي حضره السيد راشد سعيد النعيمي مدير بلدية الريان، والسيد محمد بن حمد المري، عضو المجلس البلدي عن الدائرة 13، والعديد من أهالي المنطقة، إضافة إلى رؤساء الأقسام والمهندسين المعنيين بالهيئة.

وقال المهندس سعود التميمي، مدير إدارة مشاريع الطرق في "أشغال" إن المشروع يخدم حوالي 820 وحدة سكنية بالإضافة إلى عدد من المدارس والمساجد والمنشآت التجارية التي تقع ضمن نطاق المشروع، حيث تم تنفيذ تحسينات واسعة على شبكة الطرق بما في ذلك إنشاء حوالي 22 كيلومترا من الطرق، وتركيب أنظمة إنارة الشوارع وإنشاء الأرصفة ومواقف السيارات وتوفير ممرات المشاة والدراجات الهوائية وتركيب اللوحات الإرشادية، وذلك بهدف تحسين مستوى الخدمات وتعزيز السلامة المرورية في هذه المنطقة.

وأشار إلى أن المشروع يضم حزمتين، الأولى تقع شمال طريق سلوى عند الطريق المؤدي إلى مجمع بروة السيلية، وهي منطقة تفتقر إلى البنية التحتية المتطورة. أما الحزمة الثانية فتقع شمال الحزمة الأولى وهي عبارة عن منطقة جديدة تم تخصيصها للمنشآت السكنية، وقد بدأ بالفعل إنشاء بعض المباني السكنية والمرافق في أجزاء من هذه المنطقة.

وأكد أن المشروع يوفر أعمال بنية تحتية متطورة للمنطقة لجمع المياه السطحية والجوفية وتصريفها وتمديد أنابيب تعاملات جديدة وربطها بخطوط نقل الصرف الصحي والتي ستبدأ الهيئة بتنفيذها مستقبليا ضمن أعمال مشروع ربط طريق سلوى بطريق السيلية الرئيسي. كما سيوفر المشروع الشبكات اللازمة على طول طريق إسكان العطية والذي سيتم تطويره لتحسين قدرته الاستيعابية حيث ستشمل أعمال التطوير إنشاء جزيرة وسطى وتركيب أنظمة إنارة وتقاطعات حديثة.

يذكر أنه تم الانتهاء من الأعمال الرئيسية للمشروع بينما الأعمال التكميلية من المخطط الانتهاء منها في الربع الأول من العام المقبل.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - أخبار قطر - الشرق - اكتمال الأعمال الرئيسية لمشروع تطوير الطرق والبنية التحتية بالسيلية و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - أخبار قطر - الشرق - اكتمال الأعمال الرئيسية لمشروع تطوير الطرق والبنية التحتية بالسيلية تم نقلة لك من موقع الشرق قطر و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر أخبار قطر - الشرق - اكتمال الأعمال الرئيسية لمشروع تطوير الطرق والبنية التحتية بالسيلية و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا الشرق قطر و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق أخبار قطر - رئيس الوزراء يستقبل كونتيسة ويسكس
التالى أخبار قطر - نتانياهو لماكرون : سنهاجم «أهدافا إيرانية»

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا