ست البيت - مشروب طبيعي لمحاربة حساسية الأنف -

 

ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

أخبار قطر - وفد فرنسي يبحث تعزيز التعاون الطبي مع قطر الأربعاء

 

 

أخبار قطر - وفد فرنسي يبحث تعزيز التعاون الطبي مع قطر الأربعاء
أخبار قطر - وفد فرنسي يبحث تعزيز التعاون الطبي مع قطر الأربعاء

أخبار قطر - وفد فرنسي يبحث تعزيز التعاون الطبي مع قطر الأربعاء
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الاثنين 9 أكتوبر 2017 08:26 مساءً

الواقع اون لاين - الدوحة -  : يقوم وفد فرنسي طبي بزيارة إلى الدوحة تستغرق يومين بهدف تعزيز التعاون في قطاع الرعاية الصحية الأربعاء والخميس القادمين.

وأشار بيان صادر عن السفارة الفرنسية في الدوحة أن وكالة بيزنس فرانس الحكومية سوف تقوم بتنظيم زيارة لشركات فرنسية عالمية رائدة في مجال الصحة إلى الدوحة بعد أن أعربت هذه الشركات عن استعدادها للتعاون مع الشركاء القطريين في قطاع الرعاية الصحية والذي يضم المنتجات الدوائية والأجهزة الإلكترونية الطبية ونظام الصحة الإلكترونية وكذا حلول التنقل المبتكرة لذوي الاحتياجات الخاصة.

ونوّه البيان بأن الشركات الفرنسية المشاركة تم اختيارها بناء على احتياجات الدولة المحددة بالإستراتيجية الوطنية للصحة «2017-2022» والتي تهدف إلى توفير نظام رعاية صحية عالمي وشامل للمواطنين والمقيمين ومتاح لكل الشعب في إطار التركيز على الرعاية الصحية الوقائية.

وتابع البيان أن قطر قامت باستيراد منتجات طبية ودوائية بقيمة 763 مليون دولار أمريكي عام 2016. وتعد فرنسا خامس مورد لمنتجات الرعاية الصحية في قطر، وذلك بفضل الصورة الإيجابية التي تتمتع بها منتجاتها فضلاً عن شهرتها الكبيرة في مجال البحث والتطوير.

وصرّح سعادة إريك شوفالييه سفير فرنسا لدى قطر قائلاً: «تشتهر فرنسا بنظام رعاية صحية عالمي وهي تقوم بدور ريادي كجهة رائدة في المجال الطبي. ومن ثم يعكس وفد الرعاية الصحية الفرنسي رغبة فرنسا وحرصها الشديد على المساهمة في تطوير نظام الرعاية الصحية في قطر».

وأضاف أن العلاقات الثنائية بين البلدين تتمتع بقوة وبنشاط كبير على مستوى التعليم والبحث والتطوير بقطاعي الصحة والطب. وقد تم خلال العامين الماضيين توقيع العديد من مذكرات التفاهم بين وزارة الصحة العامة ومعهد باستور وكذا مذكرة تفاهم في 29 سبتمبر الماضي بين جامعة حمد بن خليفة (العضو في مؤسسة قطر للتربية والعلوم وتنمية المجتمع) ومعهد باستور وأخيراً مذكرة تفاهم بين وزارة الصحة العامة وشركة سانوفي. ومن ثم ستساهم مذكرات التفاهم هذه في زيادة التعاون وعمليات الشراكة بين فرنسا وقطر.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - أخبار قطر - وفد فرنسي يبحث تعزيز التعاون الطبي مع قطر الأربعاء و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - أخبار قطر - وفد فرنسي يبحث تعزيز التعاون الطبي مع قطر الأربعاء تم نقلة لك من موقع الراية و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر أخبار قطر - وفد فرنسي يبحث تعزيز التعاون الطبي مع قطر الأربعاء و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا الراية و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى أخبار قطر - Twitter

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا