تكنولوجيا - «HMD» تخطط لإصدار هاتف جديد من Nokia 8 -

 

ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

أخبار قطر - بغداد : تلعفر والحويجة ستحرران قريباً

 

 

أخبار قطر - بغداد : تلعفر والحويجة ستحرران قريباً
أخبار قطر - بغداد : تلعفر والحويجة ستحرران قريباً

أخبار قطر - بغداد : تلعفر والحويجة ستحرران قريباً
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الاثنين 12 يونيو 2017 10:24 مساءً

الواقع اون لاين - عواصم -وكالات- استعادت القوات العراقية أجزاء كبيرة من أحياء غرب الموصل، فيما قال رئيس الوزراء العراقي حيدر العبادي إن القوات العراقية وصلت إلى الأشواط الأخيرة لتحرير الأراضي من سيطرة داعش.
أضاف العبادي في تصريحات: «نصل حاليا إلى الأشواط الأخيرة لتحرير الأراضي وعلينا الحيطة والحذر والاستمرار بنفس العزيمة والوحدة للقضاء على داعش وأن جزءا كبيرا من النجاحات التي تحققت هو أننا حرمنا العدو من الحواضن».
وذكر العبادي أن «تلعفر والحويجة سيتم تحريرهما قريبا وإن قواتنا على الحدود تؤمن حدود بلدنا وليس عبورها ولا نريد الدخول إلى الجانب الثاني»، في إشارة إلى الأراضي السورية.
وقال العبادي إن «وحدة العراقيين في مواجهة عصابات داعش الإرهابية ساهمت بتحقيق الانتصارات» مضيفا: «الآن يتم إغلاق الباب الذي دخل منه الدواعش عبر الحدود حيث إن هذه المناطق لم تكن تحت سيطرة الحكومات السابقة».
في غضون ذلك أجرى وزير الدفاع التركي فكري إشيق زيارة تفقدية لوحدات البلاد العسكرية العاملة في نقطة الصفر على الحدود مع العراق.
ورافق إشيق في زيارته، الليلة قبل الماضية، قائد القوات البرية الفريق أول صالح زكي، حيث زارا أولا القوات العاملة في منطقة داغليجا، التي تعتبر من أصعب المناطق الجغرافية في تركيا المرتفعة 1550 مترا عن سطح الأرض.
وعقب تناول وجبة السحور مع القوات العاملة في المنطقة، توجه المسؤولان على متن مروحية إلى ثكنة عسكرية في منطقة وادي دوسكي، على ارتفاع ألفين و500 متر عن سطح الأرض، حيث أطلعا على أنشطة القوات العاملة فيها.
في تطور آخر أعلن قائد الحملة العسكرية لتحرير الموصل، أمس، اقتحام قواته للمدينة القديمة آخر معاقل تنظيم «داعش» الإرهابي إلى جانب حي «الشفاء» بالجانب الغربي للموصل شمالي العراق.
وقال الفريق الركن عبدالأمير يارالله، في بيان مكتوب إن قوات في الفرقة المدرعة التاسعة (تابعة للجيش) حررت ما تبقى من الجزء الجنوبي من حي «الزنجيلي»، ومن ثم اقتحمت باب سنجار، وهي إحدى مناطق المدينة القديمة، غربي الموصل.
ومنذ أكثر من أسبوعين شنت القوات العراقية عملية عسكرية لاستعادة آخر الأحياء الخاضعة تحت سيطرة «داعش»، في الجانب الغربي للموصل، وهي أحياء «الصحة الأولى»، و«الشفاء» و«الزنجيلي»، فضلا عن المدينة القديمة.
واستعادت القوات العراقية حيي «الصحة الأولى» و«الزنجيلي»، تباعا ولاتزال تقاتل في «الشفاء» والمدينة القديمة.
من جهة أخرى، أعلنت وزارة الدفاع العراقية، أمس، العثور على سجن كان مخصصا لاحتجاز النساء الإيزيديات في الجانب الغربي للموصل.
وقالت الوزارة في بيان لها إن «الجيش عثر على سجن لعصابات داعش الإرهابية كان يحتجز فيه عددًا من النساء الإيزيديات، قبل هزيمته في حي 17 تموز، بالموصل». دون مزيد من التفاصيل.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - أخبار قطر - بغداد : تلعفر والحويجة ستحرران قريباً و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - أخبار قطر - بغداد : تلعفر والحويجة ستحرران قريباً تم نقلة لك من موقع الوطن قطر و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر أخبار قطر - بغداد : تلعفر والحويجة ستحرران قريباً و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا الوطن قطر و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى تقارير قطر - Facebook

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا