ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

أخبار قطر - الشرق - وقالت الشعوب كلمتها: نُحبك .. قطر يا فخر العروبة

 

 

أخبار قطر - الشرق - وقالت الشعوب كلمتها: نُحبك .. قطر يا فخر العروبة
أخبار قطر - الشرق - وقالت الشعوب كلمتها: نُحبك .. قطر يا فخر العروبة

أخبار قطر - الشرق - وقالت الشعوب كلمتها: نُحبك .. قطر يا فخر العروبة
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الاثنين 12 يونيو 2017 10:25 مساءً

الواقع اون لاين - الأحد 11-06-2017 الساعة 10:41 م

شعوب عربية وإسلامية يؤيدون قطر عبد الرحيم ضرار

المسيرات الشعبية التي شهدتها بعض الدول العربية والإسلامية تأييداً ودعماً لموقف دولة قطر بعد المقاطعة التي فرضتها عليها كل من المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة ومملكة البحرين، أثبتت أن وجدان الشعوب لا يشترى بأي ثمن ولا مجال للمراهنة على كسب ودها بالأخبار المفبركة والتصريحات المزيفة فالوعي الجمعي لهذه الشعوب وفطنتها لم يعد كما كان عليه في العصر الحجري.

وتفاعلاً مع أحداث المقاطعة ورفضها جملة وتفصيلاً، شهدت العواصم العربية والإسلامية مسيرات حب لقطر وضجت وسائل التواصل الإجتماعي بالمدح والثناء على المواقف القطرية المشرفة ، وقالت الشعوب كلمتها الصادقة حين إكتشفت حجم المؤامرة فصدحت بصوتها الجهور : نحبك ياقطر .. قطر يا فخر العروبة .. قطر الخير .. قطر الإنسانية .. صدحت بذلك والأدعم تحمله الإيادي الشريفة ليرفرف عالياً في عنان السماء، وحتى تلك الشعوب التي أيدت أنظمتها قرار المقاطعة خرجت في مظاهرات هادرة دعماً وتأييداً لقطر ورافضة لمواقف دولها السلبية تجاه الأزمة الخليجية، فكانت المقاطعة أصدق إستفتاء على المكانة الرفيعة التي إحتلتها كعبة المضيوم في القلوب.

شكراً .. ربما كان هذا ما قالته الشعوب التي امتدت لها أياد قطر البيضاء الطويلة .. نعم .. شكراً .. لمنحنا فرصة التعبير عن حبنا للدولة التي اعانتنا ولم تعن علينا .. الدولة التي تذكرتنا في أوج أزماتنا ووقفت معنا جنباً الى جنب حتى تنسمنا عبير العافية والسلام والإستقرار والتنمية.. الدولة التي شيدت لنا البيوت والمدارس والمساجد والمستشفيات والمراكز الصحية وفتحت لنا أبواب الإستثمار وقدمت لنا الدعم لتأسيس مشاريعنا الصغيرة والمتوسطة من أجل كسب العيش الشريف الحلال ..

وقفت الشعوب لتقول بصوت واحد .. قطر ساندتنا في أحلك الظروف وأقساها فعندما اشتد بنا هجير الحياة كانت قطر بالنسبة لنا منديلاً يمسح العرق المالح من على الجبين ولقمة خبز تسد الرمق وشربة ماء تروي الظمأ ..

حين دبر أمر المقاطعة "بليل بهيم" نسى المدبرين ضمير الشعوب .. الشعوب التي راهنت قطر على أصالتها.. وسخرت إمكانياتها لدعمها بالغالي والنفيس فانتشرت مشاريعها الخيرية والإنسانية والتنموية في مختلف بقاع الأرض .. فذهبت خيراتها الى بيوت الفقراء والمساكين والمرضى واللاجئين والى بطون الجوعى والمحتاجين..

وقفت الشعوب لدعم قطر .. قطر التي لا تساوم في ثوابتها ولا تفاوض على سيادتها ولا تبدل في مواقفها السياسية المشرفة .. هذه الشعوب لن تثنيها البيانات الرباعية و"التفحيط السياسي" عن المضي قدماً والتشبع بحب قطر .. فكل المعطيات والحقائق تفيد بأن قطر حملت هم الإنسانية جمعاء فتبنت كل المشاريع والبرامج التي تهدف إلى صنع تياراً قوياً للتنمية والإستقرار وفض النزاعات والحروب لتهنأ الشعوب بالحياة والرفاهية، وقدمت المساعدة للدول الفقيرة والمنكوبة ومدت يد العون والإنقاذ للاجئين الذين هجرتهم حروب الإبادة من قبل أنظمة دولهم، هذا ومازالت قطر تواصل مسيرتها الراشدة بلا كلل أو ملل.

في أي معترك يمكن أن تكسب صوت حزب أو رئيس أو وزير أو أي مسؤول بشتى الطرق .. ولكن لن تكسب صوت الشعوب الواعية بلا معطيات تقوم على الأخلاق والمصداقية والفعل الكريم.. لا تراهن على أن تخون الشعوب وجدانها ومشاعرها حتى وإن جوعتها .. وما إلتفاف هذه الشعوب حول قطر إلا دليلاً قاطعاً على صدق رسالتها وسلامة توجهها.

وخلاصة القول ، كشفت حملة المقاطعة أن قطر قوية وصامدة بسياساتها الحكيمة وبصبرها وحنكتها وبإستراتيجياتها الذكية في كل المجالات، وكشفت القيادة الرشيدة قدراتها الهائلة في إدارة الأزمات بعيداً عن الإساءات والبذاءات والغلو في الخصومة ، كما بينت مدى حب الشعب القطري لوطنه وإلتفافه حول قيادته في السراء والضراء ليرفع صوته عالياً " كلنا تميم" في لوحة لن ترى لها مثيلاً في العالم الحديث.

وبخروج هذه الشعوب الفاضلة إلى الشوارع رافعة شعارات "كلنا قطر" و "كلنا تميم" سجلت بذلك وقفة صلبة سيذكرها التاريخ ما بقيت في الكون حياة، وفي أوج الأزمة والحصار وإصدار البيانات الوهمية ستشرق شمس الخلاص وسيكتشف العالم أن زَّبد المقاطعة ذهب جُفاء وأما قطر وما ينفع الناس فيمكثون في الأرض.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - أخبار قطر - الشرق - وقالت الشعوب كلمتها: نُحبك .. قطر يا فخر العروبة و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - أخبار قطر - الشرق - وقالت الشعوب كلمتها: نُحبك .. قطر يا فخر العروبة تم نقلة لك من موقع الشرق قطر و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر أخبار قطر - الشرق - وقالت الشعوب كلمتها: نُحبك .. قطر يا فخر العروبة و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا الشرق قطر و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى تقارير قطر - الشرق - العطية: قطر تتعرض لحرب بلا دماء

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا