ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

أخبار قطر - الشرق - شاهد.. رئيس تحرير عكاظ لـ "العربية": المعدة القطرية لا تعتاد المنتجات التركية.. وتويتر يشتعل بالسخرية

 

 

أخبار قطر - الشرق - شاهد.. رئيس تحرير عكاظ لـ "العربية": المعدة القطرية لا تعتاد المنتجات التركية.. وتويتر يشتعل بالسخرية
أخبار قطر - الشرق - شاهد.. رئيس تحرير عكاظ لـ "العربية": المعدة القطرية لا تعتاد المنتجات التركية.. وتويتر يشتعل بالسخرية

أخبار قطر - الشرق - شاهد.. رئيس تحرير عكاظ لـ "العربية": المعدة القطرية لا تعتاد المنتجات التركية.. وتويتر يشتعل بالسخرية
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الاثنين 12 يونيو 2017 10:25 مساءً

الواقع اون لاين - الإثنين 12-06-2017 الساعة 06:06 ص

الدوحة - بوابة الشرق

المعدة القطرية لا تعتاد المنتجات التركية والإيرانية.. مهلا ليست هذه فقرة ضمن أحد برامج المقالب إنما كلمات رئيس تحرير صحيفة عكاظ السعودية جميل الذيابي الذي استضافته قناة العربية، للحديث عن تداعيات حصار دولة قطر، فما كان منه إلا أن تمادى في حديثه الساذج ونصب نفسه خبير تغذية أو أحد أطباء الجهاز الهضمي ليبرهن للمشاهدين أن قطر لن تحتمل الحصار وستعود لأن أهلها لن يتحملوا تغيير نوعية الأكل والشرب الذي تعودوا عليه.

الغريب في الواقعة إن المحلل السياسي كان يتحدث بكل جدية وثقة بينما لم يقاطعه مقدم البرنامج او يحاول أن يستفسر عن السبب وراء التحليل المضحك الذي أطلقه الضيف، حيث قال "ليس من الطبيعي ان تعتاد المعدة القطرية بسرعة على المنتجات التركية والإيرانية" فالعثامنيون لهم طريقتهم في ثقافتهم وكذلك الإيرانيون والفرس لذلك قطر مجبرة على ان تعود والشعب القطري يجب على أن يتحدث.

وسرعان ما تلقف المغردون كلمات المحلل السياسي ودشنوا هاشتاق # المعده_القطرية و #معدة_ القطري وأطلقوا وابلا من النكات والسخرية الممزوجة بالحسرة لما وصلت إليه قناة العربية من ضحالة في المهنية والموضوعية لدرجة أنها تستضيف أي شخص يعادي دولة قطر حتى ولو كان كلامه يصلح لبرنامج "الكاميرا الخفية".

ونشر المغردون مقطع الفيديو المسجل من قناة العربية بالإضافة إلى عشرات الصور والفيديوهات التعبيرية الساخرة من حديث الذيابي والمهاجمة لقناة العربية التي وصلت لمستوى ضحل في حقل الإعلام.

الهاشتاق حظي بمتابعة واسعة من مغردين خليجيين ووصل لقائمة الموضوعات الأكثر تداولا على تويتر في قطر ودول أخرى، حيث وجد رواد تويتر متنفسا لإطلاق النكات في ظل انتشار القصص المحزنة حول انتهاكات حقوق الانسان والحالات المأساوية لمواطنين قطريين وغيرهم جراء قرار حصار قطر من جانب السعودية والبحرين والإمارات.

أحد المغردين ويدعى بشرى الملا، غرد ساخرا: #تستاهل_معدة_القطري.. اي هذي مب اي معده .. يعني برنامج ولقاء عشان معده القطري.. ماشاءالله خايف علينا.

وقال المغرد بو سلمان متحسرا: يحاصر القطري من جهة ويخاف عليه من جهة اخرى ‫#معدة_القطري

فيما قال حساب يدعى د. تاج السر عثمان: اضحك حتى تستلقي على قفاك مع‫#خبير_المعدة، يقول لكم المعدة القطرية لا تصلح للمنتجات التركية.. وصل اهتمام العربية وضيوفها الى عالم المعدة... ‏تهانينا.

من جهتها سخرت مغردة تدعى ميساء من حديث المحلل السياسي وكتبت: الأخ عمل فيها دكتور مرة وحدة! ‏ماذا عن الحوامل !؟ هل هناك مضاعفات على الجنين!؟... افلاس.

بينما قال حمد النعيمي هو الآخر: يعني اسوي قَص معده واركب معدة تركية؟!

وأضاف النعيمي: والله طلع مب بسيط .. بس اموت واعرف متخرج من اي جامعة ؟ لان الجامعات المتخصصة في المعدة عددها قليل على مستوى العالم . اهنيك يا نابغة المعدة

صاحبة الحساب نوف المري شاركت في فقرة السخرية من الرجل فقالت: ‏‫#خبير_المعدة في‫ #قناة_العربية يُهين‫ #الأزمة_الخليجية بإعتبارها مشكلة لبن وحليب "شر البلية ما يُضحك".

أما عبدالله فهد فغرد هو الآخر قائلا: ‏ترقبو الفجر عن بيان المعده القطريه واحنا نبي صالح بطونكم ونحبكم‫ #المعده_القطرية.

يذكر أن الأسواق القطرية شهدت منذ بدء الحصار على قطر استيراد العديد من المنتجات التركية لتلبية احتياجات المستهلكين وإحداث توازن في السوق المحلي، وقد لقي قدوم المنتجات التركية ترحيبا كبيرا من جانب رواد مواقع التواصل الاجتماعي نظرا لجودتها وأسعارها المنخفضة وتنوعها ما بين منتجات الألبان والخضروات والفاكهة والدجاج وغيرها.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - أخبار قطر - الشرق - شاهد.. رئيس تحرير عكاظ لـ "العربية": المعدة القطرية لا تعتاد المنتجات التركية.. وتويتر يشتعل بالسخرية و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - أخبار قطر - الشرق - شاهد.. رئيس تحرير عكاظ لـ "العربية": المعدة القطرية لا تعتاد المنتجات التركية.. وتويتر يشتعل بالسخرية تم نقلة لك من موقع الشرق قطر و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر أخبار قطر - الشرق - شاهد.. رئيس تحرير عكاظ لـ "العربية": المعدة القطرية لا تعتاد المنتجات التركية.. وتويتر يشتعل بالسخرية و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا الشرق قطر و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى تقارير قطر - الشرق - العطية: قطر تتعرض لحرب بلا دماء

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا