ست البيت - 8 أخطاء ترتكبينها عند غسل شعرك -
ست البيت - 5 أخطاء تقعين فيها عند طهي المكرونة -

 

ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

تقارير قطر - الشرق - استفتاء في الإمارات: 65% يرفضون "بشدة" قطع العلاقات مع قطر

 

 

تقارير قطر - الشرق - استفتاء في الإمارات: 65% يرفضون "بشدة" قطع العلاقات مع قطر
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الاثنين 12 يونيو 2017 10:26 مساءً

الواقع اون لاين - شارك فيه أكثر من 4 آلاف مغرد من الإمارات والخليج

أخبار عربية الأحد 11-06-2017 الساعة 01:10 ص

استفتاء في الإمارات ينصف دولة قطر استفتاء في الإمارات ينصف دولة قطر الدوحة - بوابة الشرق

يوما بعد يوم، يثبت الشعب الخليجي رفضه التام لقرار قطع العلاقات مع دول قطر، وفي الشدائد تظهر المعادن الأصيلة والفطرة السليمة التي تصدح بالحق دون خوف من عقوبة أو تجريم مهما تم تخويفها بالسجن او الغرامة المالية الكبيرة.

عن أشقائنا العقلاء في الإمارات العربية المتحدة وفي كل الدول الخليجية نتحدث، فهم يقفون صفا واحدا ضد قطع الأرحام وتشتيت الأسر ومحاصرة الأخوة في شهر الرحمة والمغفرة والرضوان.

استفتاء أجراه الدكتور عبدالخالق عبدالله أستاذ العلوم السياسية في الإمارات، على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي توتير التي يتاعبها أكثر من 116 ألف مغرد، عن مدى رضاء أو رفض متابعيه قرار مقاطعة قطر وعزلها، فشارك في الاستفتاء محو 4500 مغرد أجابوا على السؤال التالي: قرار مقاطعة وعزل قطر سيدخل أسبوعه الثاني وقد يستمر طويلا ماهو موقفك منه؟

لتأتي نتائج الاستفتاء صفعة على وجه كل من يبث الفتن بين الشعوب ويحرض الأحرار على قبول مواقف عمياء لا تأتي إلا بالشر للجميع، فقد عبر 65% من المغردين عن رفضهم الشديد لقرار قطع العقلاقات مع قطر، فيما أيد 27% بقوة قرار الدول الثلاث ضد قطر، بينما أبدى 8% من المغردين حيادهم في هذا الموقف.

الصفعة المدوية أجبرت صاحب الحساب على حذف الاستفتاء بالكامل وبرر ذلك في رده على أحد المغردين الذين هاجموه لما فعله وخوفه من نتيجة الاستفتاء فقال: "لأن معظم الجمهور المشارك من اتباعكم وتأتيهم التعلميات من المرشد ويصوتون كالقطيع." وأضاف في تغريدة أخرى: "ليس في الامر خوف بقدر ما ان النصيحة القيمة جاءت في الوقت المناسب"

لكن هذه الخدعة لم تنطل على الرأي العام الواعي فباغتهمغرد قائلاً: بعد أن اكتشفت أن التصويت جاء بعكس ما سننتم من قوانين قمت مباشرة بحذفه وتحججت بأنك استجبت للنصيحة، وأضاف آخر: يادكتور أنت أكاديمي، ما الذي ستدرسه للطلاب.. للأسف سقوط مدوي لليبراليين الإماراتيين في هذه الأزمة.

أحد المغردين يعترض على حذف تغريدة الاستفتاء

وأضاف مغردون آخرون : "دكتور هو الخوف .. هذا اكبر دليل ع التخبط".. و "خلك شجاع وما تمسح التغريدة كون كون النتيجة لا توافق هواك"

كما تحداه مغردون أخرون في أن يعيد نفس الاستفتاء مرة أخرى، وأن يترك الحكم النهائي للرأي العام الخليجي الذي لطالما فطن إلى الحق ورفض أي املاءات من أي جهات، لكنه طلبهم كان رده الصمت المطبق من جانب الدكتور الأكاديمي صاحب الاستفتاء.

هذه الواقعة تدل في فحواها أن الحق ظاهر للعيان مهما حاولوا تقييده أو تحييده أو تخويف صاحبه بعقوبات قاسية أو سنوات طويلة خلف القضبان، إنها فطر الدين والأخوة والنسب والعروبة التي ستبقى إلى أبد الآبدين صامدة في وجه أصحاب الحملات الممولة والزائفة ضد وحدة البيت الخليجي والعربي.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - تقارير قطر - الشرق - استفتاء في الإمارات: 65% يرفضون "بشدة" قطع العلاقات مع قطر و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - تقارير قطر - الشرق - استفتاء في الإمارات: 65% يرفضون "بشدة" قطع العلاقات مع قطر تم نقلة لك من موقع الشرق قطر و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر تقارير قطر - الشرق - استفتاء في الإمارات: 65% يرفضون "بشدة" قطع العلاقات مع قطر و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا الشرق قطر و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى تقارير قطر - الشرق - العطية: قطر تتعرض لحرب بلا دماء

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا