ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

أخبار قطر - حفل إفطار جماعي لـ 100 عامل بناء

 

 

أخبار قطر - حفل إفطار جماعي لـ 100 عامل بناء
أخبار قطر - حفل إفطار جماعي لـ 100 عامل بناء

أخبار قطر - حفل إفطار جماعي لـ 100 عامل بناء
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الاثنين 12 يونيو 2017 10:27 مساءً

الواقع اون لاين -  

الدوحة-    : نظمت مؤسسة التعليم فوق الجميع، من خلال برنامجها أيادي الخير نحو آسيا (روتا)، مؤخراً، إفطاراً جماعياً لعمال البناء في شركة الخليج للمقاولات، كعربون تقدير منها لمساهمتهم في مبادرتها «أيادي الخير نحو قطر».

وتهدف مبادرة «أيادي الخير نحو قطر» إلى تحسين الظروف المعيشية للأسر المتعففة في مختلف أنحاء الدولة، من خلال إنجاز عمليات تجديد أو تحسين لمنازل هذه الأسر، إلى جانب إتاحة الفرصة للمتطوعين الشباب، من قطريين ومقيمين، لتقديم خدمات الدعم المجتمعي.

وقال محمد صالح، مدير البرامج الوطنية في مؤسسة «التعليم فوق الجميع»: «للعام الحادي عشر على التوالي، تواصل «أيادي الخير نحو آسيا» عملها لتقديم المساعدة للمجتمعات المحلية، والعمال، كتقدير على مساهمتهم في ازدهار مجتمعنا. وأنا ممتن جداً لحماس والتزام المتطوعين، الذين يتشاركون الشعور بقيمة رد الجميل، ويدركون أهمية التعامل مع جميع شرائح المجتمع». وقد شارك أكثر من 100 عامل في مجال البناء في حفل الإفطار الذي نظمه 40 متطوعاً من روتا، كجزء من أنشطة المؤسسة المجتمعية خلال شهر رمضان 2017. علماً أن هذا الإفطار الجماعي هو الثالث الذي تنظمه روتا منذ بداية شهر رمضان الكريم هذا العام، بعد أن جمع الإفطار الأول عمال بلدية الشمال، فيما ضم الثاني عمال بلدية الخور. وتوفر إفطارات روتا فرصة فريدة للمتطوعين للمشاركة الفاعلة مع العمال، من خلال التواصل والتقدير المباشرين، والتعرف على حياة العمال وأسرهم من خلال مشاركة قصصهم الخاصة. بالإضافة إلى ذلك، تمثل هذه الفعالية الرمزية، المتمثلة في الإفطار الجماعي، بادرة شكر وتقدير لهؤلاء العمال، على تعبهم وجهودهم، ومساهماتهم تجاه المجتمع القطري. وتساهم أنشطة روتا في تحقيق التواصل بين مختلف المجتمعات المحلية في قطر، مع العمل على بناء ثقافة قوية لخدمة المجتمع، وتكريسها عند المتطوعين.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - أخبار قطر - حفل إفطار جماعي لـ 100 عامل بناء و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - أخبار قطر - حفل إفطار جماعي لـ 100 عامل بناء تم نقلة لك من موقع الراية و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر أخبار قطر - حفل إفطار جماعي لـ 100 عامل بناء و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا الراية و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى تقارير قطر - الشرق - العطية: قطر تتعرض لحرب بلا دماء

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا