ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

أخبار قطر - «نجاح قطر تحت الحصار»

 

 

أخبار قطر - «نجاح قطر تحت الحصار»
أخبار قطر - «نجاح قطر تحت الحصار»

أخبار قطر - «نجاح قطر تحت الحصار»
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الأربعاء 29 نوفمبر 2017 05:39 صباحاً

الواقع اون لاين - الدوحة- الوطن
تستضيف جامعة جورجتاون في قطر، بالاشتراك مع نادي الليوان الطلابي، محاضرة عامة يلقيها سعادة الشيخ عبد الله بن محمد بن سعود آل ثاني، وذلك ضمن سلسلة فعاليات الاحتفال باليوم الوطني لدولة قطر.
تنظم المحاضرة تحت عنوان: «عوامل نجاح قطر تحت الحصار المفروض عليها»، وذلك في تمام الساعة السادسة من مساء الأربعاء 29 نوفمبر بقاعة المسرح الرئيسي بجامعة جورجتاون في قطر، بالمدينة التعليمية.
عن هذه المحاضرة المرتقبة يقول الدكتور أحمد دلّال، عميد جامعة جورجتاون في قطر: «كشخصية مرموقة في الميدان الاقتصادي والمالي، يتمتع سعادة الشيخ عبد الله بن محمد بن سعود آل ثاني بخبرات واسعة في قيادة مجال الأعمال في البلاد، إضافة إلى عمق رؤيته في الخطوات الجارية بهدف تنويع الموارد الاقتصادية
نحن واثقون من أن أسرة جورجتاون والحضور الكريم سيستفيدون بدرجة كبيرة من رؤيته العميقة وقدرته على تناول أهم محاور الاقتصاد القطري بالتحليل والشرح».
يذكر أن سعادة الشيخ عبد الله آل ثاني يشغل منصب وزير الدولة، وهو أيضا رئيس مجلس إدارة مؤسسة «أوريدو» للاتصالات وكبير المدراء التنفيذيين بجهاز قطر للاستثمار، حيث يتولى الإشراف على استثمارات الحكومة القطرية وإدارتها في الأسواق الدولية والمحلية.
وقد قام سعادة الشيخ عبد الله آل ثاني بدور رئيسي في إعادة هيكلة مؤسسة «أوريدو» وتوسعاتها إقليمياً منذ إطلاق استراتيجيتها للتوسع والنمو عام 2005، لينهض بها من شركة اتصالات محلية إلى مجموعة ضخمة تحظى بتواجد في 17 دولة تمتد من شمال أفريقيا والشرق الأوسط وحتى جنوب شرق آسيا. وقبل انضمامه لمؤسسة «أوريدو» كان يشغل منصب رئيس الديوان الأميري.
وتشكل محاضرة سعادة الشيخ عبد الله آل ثاني جزءاً من احتفالات جامعة جورجتاون باليوم الوطني لدولة قطر، وذلك بالتعاون مع نادي الليوان الطلابي، وتأتي عقب محاضرة عامة لسعادة عبد الله بن حمد العطية، نائب رئيس الوزراء ووزير الطاقة والصناعة الأسبق في دولة قطر.
وبينما تنشط التجهيزات والاستعدادات للاحتفال باليوم الوطني في جميع أنحاء الدولة، التي تتصادف مع فترة العطلة الشتوية للجامعة، ينظم طلاب جامعة جورجتاون في قطر فعالياتهم بهذه المناسبة في وقت مبكر من كل عام ليتمكنوا من المساهمة في الاحتفالات.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - أخبار قطر - «نجاح قطر تحت الحصار» و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - أخبار قطر - «نجاح قطر تحت الحصار» تم نقلة لك من موقع الوطن قطر و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر أخبار قطر - «نجاح قطر تحت الحصار» و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا الوطن قطر و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى أخبار قطر - العدل تنجز 2061 معاملة خلال أسبوع

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا