ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

أخبار قطر - الشرق - هاشتاق #بيعتي_ لتميم يحظى بتفاعل كبير من رواد موقع تويتر

 

 

أخبار قطر - الشرق - هاشتاق #بيعتي_ لتميم يحظى بتفاعل كبير من رواد موقع تويتر
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الأحد 20 أغسطس 2017 05:39 صباحاً

الواقع اون لاين - عبروا خلال تغريداتهم عن تأييدهم الواسع للقيادة الرشيدة

اول ايام الاسبوع 19-08-2017 الساعة 12:46 ص

بيعتي لتميم بيعتي لتميم محمد صلاح

الشعب القطري على قلب رجل واحد خلف قيادته الرشيدة

أكثر من 20 ألف تغريدة بالهاشتاق خلال عدة ساعات

حظي هاشتاق #بيعتي_ لتميم، بقرابة 20 ألف خلال عدة ساعات تغريدة من رواد موقع التواصل الاجتماعي تويتر، عبروا خلالها عن تأييدهم الواسع للقيادة الرشيدة، مجددين البيعة والولاء لحضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى.

وشددوا على أن الشعب القطري بمواطنيه ومقيميه على قلب رجل واحد خلف قيادته الرشيدة، مؤكدين التصدي لكافة الادعاءات والشائعات التي تستهدف النيل من قطر.

حيث قال حساب N في تغريدته "كل ما ذكرت أن سموك لي أمير أحمد الله أن من دولة قطر، في حين أضاف حساب مرعوب قطر في تغريدته "له الولاء ونعيد تكرراه".

بينما قال حساب أحمد بن علي "يا تميم مع كل طلعة شمس لك منا ولاء"، فيما أضاف حساب بوحمد "المجد والعز لقطر ولتميم".

وقال خليفة الدوسري في تغريدته "له علينا الولاء وتعيد تكرار، ودامها عروقنا تمشي مواردها، سمعا وطاعة بو حمد"، وأضاف حسن السليطي في تغريدته "نبايعك يا سيدي على السمع والطاعة".

وقال حساب #تميم_المجد في تغريدته "الله يطول بعمره ويديمه ذخرا لنا يارب"، بينما أشار حساب s.almanna3i إلى أن الشعب القطري يلتف حول القيادة الرشيدة للبلاد دائما وأبدا.

تغريدات من هشتاق #بيعتي_لتميم

وقالت شمرية بنت موزا في تغريدة أخرى "اللهم احفظ بلادنا وابعد عنا كيد الكائدين ومكر الماكرين، اللهم افضح المتآمرين فوق الأرض وتحت الأرض وعلى رؤوس الأشهاد".

وبين بوغانم في تغريدته أن الشعب القطري لن ينسى حين رفضت السلطات السعودية مساعدة المواطن القطري الذي انقلبت سيارته، فيما أشار حساب الأدعم القطري إلى سريان حالة من الإحباط بين دولة الحصار بعد المحاولات الفاشلة الرامية إلى زعزعة ثقة الشعب القطري في قيادته.

نجدد الولاء للقيادة الرشيدة .. د. أحمد السعدي: صاحب السمو هو القائد والرمز وثقتنا فيه ليس لها حدود

أكد الدكتور أحمد السعدي أن كل من يعيش على أرض قطر من مواطنين ومقيمين يكنون الحب والولاء لصاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، معبرا عن حبه وولائه لحضرة صاحب السمو الأمير ومبايعا سموه على السمع والطاعة.

وقال السعدي "إن أمير البلاد المفدى هو القائد والرمز وثقتنا فيه ليس لها حدود، وانتهز الفرصة لتقديم الشكر لقائدنا لحنكته ورجاحة عقله وحسن إدارته للأزمة الخليجية".

وتابع قائلا "وأريد أن أشير لما قاله تميم المجد، اللهم اجعلنا ممن تحبنا شعوبنا ونبادلها حبا بحب، وأن حب سمو الأمير تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد يعبر عنه الصغير قبل الكبير، وولاؤنا وحبنا لوطننا قطر ولأميرنا تميم لا يباع ولا يشترى، يا تميم أنت الوطن في عيون شعبك".

ولفت إلى أن التماسك والصلابة التي أظهرها الشعب القطري الكريم منذ بدء الحصار أبهر الجميع، مشيدا بتلاحم كل من يعيش على أرض قطر الطاهرة من مواطنين ومقيمين خلف القيادة الرشيدة في ظل الحصار الظالم المفروض على قطر.

نايف الشمري: الثقة متبادلة بين القيادة الرشيدة والشعب القطري

أكد السيد نايف الشمري أن الثقة متبادلة بين القيادة الرشيدة والشعب القطري، مشددا على أن التاريخ سيكتب أن شعب قطر تصدى لهذه الهجمة بثبات وعزيمة أرغمت دول الحصار على التراجع إلى الخلف لإعادة حساباتها مرات عديدة.

ولفت نايف الشمري إلى أن قطر وضعت رؤية من أجل الإنسان القطري وجعلته المرتكز الأساسي لهذه الرؤية، مبينا أن هذا التوجه الحكيم من القيادة هو ما ميز قطر عن بقية دول العالم.

ونوه بأن الشعب القطري الان هذا "اليوم" يلتف حول قيادته بشكل عفوي نابع من مشاعر وطنية مخلصة لا تحركها دوافع، مشددا على أن الحصار مشكلة عابرة، لكن تعامل الشعب القطري معها كان ذا دلالات عميقة سيتوقف التاريخ أمامها كثير بالدرس والتحليل.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - أخبار قطر - الشرق - هاشتاق #بيعتي_ لتميم يحظى بتفاعل كبير من رواد موقع تويتر و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - أخبار قطر - الشرق - هاشتاق #بيعتي_ لتميم يحظى بتفاعل كبير من رواد موقع تويتر تم نقلة لك من موقع الشرق قطر و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر أخبار قطر - الشرق - هاشتاق #بيعتي_ لتميم يحظى بتفاعل كبير من رواد موقع تويتر و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا الشرق قطر و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى أخبار قطر - الشرق - صاحب السمو يتبادل برقيات التهاني بمناسبة عيد الأضحى مع قادة الدول العربية والإسلامية

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا