ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

أخبار قطر - الشرق - الوفاق تُكذّب اتهامات النظام البحريني لقطر

 

 

أخبار قطر - الشرق - الوفاق تُكذّب اتهامات النظام البحريني لقطر
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الأحد 20 أغسطس 2017 01:07 صباحاً

الواقع اون لاين - الجمعية تتحدى المنامة ببث التسجيلات كاملة

اول ايام الاسبوع 19-08-2017 الساعة 12:54 ص

مقر جمعية الوفاق البحرينية المعارضة مقر جمعية الوفاق البحرينية المعارضة المنامة ـ وكالات:

نفت جمعية الوفاق البحرينية المعارضة، صحة ما ورد في التقارير الإعلامية والتسجيلات الصوتية التي بثتها وسائل الإعلام البحرينية وتناقلتها وسائل الإعلام السعودية والإماراتية، والتي اتهمت قطر بالعمل على قلب نظام الحكم بالبحرين، واصفة التقارير بالملفقة.

وكانت وسائل الإعلام البحرينية قد ادعت أن اتصالا جرى بين الشيخ حمد بن جاسم آل ثاني رئيس الوزراء السابق وزعيم المعارضة البحرينية الشيخ علي سلمان عام 2011، معتبرة الاتصال دليلا على أن قطر حرضت المعارضة على النزول للشوارع لزيادة الضغط على الدولة.

وقالت الجمعية البحرينية المعارضة في بيان لها إن الاتصال الهاتفي المشار إليه في التقرير "تم أثناء زيارة رسمية للبحرين ورعايته لمبادرات الوساطة"، واصفة اتهامات البحرين بعد نشر تسجيل الاتصال الهاتفي بـ"المفبركة".

واتهمت الجمعية نظام المنامة بأنه لا يمتلك الشجاعة لبث كامل المكالمة التي تم اجتزاؤها لغرض التضليل.

وأضاف بيان الجمعية أن الشيخ حمد بن جاسم كان في زيارة رسمية للبحرين وقت إجراء الاتصال مع الشيخ سلمان عام 2011، وأنه "كان قادما من السعودية في سياق المبادرة القطرية التي وافق عليها آنذاك ملك البحرين حمد بن عيسى لحل الوضع المتأزم في البلاد".

وكشف البيان أن الشيخ حمد بن جاسم التقى العاهل البحريني حمد بن عيسى آل خليفة في قصر الصافرية بعد اتصاله بالشيخ سلمان، "إتماما لرعاية الدوحة للمبادرة الأمريكية التي قدمها موفد واشنطن حينها جيفري فلتمان للوساطة بين الحكومة والمعارضة". وأضافت أنه كانت هناك عدة مبادرات من الكويت والسعودية وتركيا والعراق ودول أجنبية للتحاور وتبادل الرأي.

واعتبرت الوفاق أن "زجّ المعارضة في التجاذبات الخليجية" هو من أجل التغطية على الأزمات المتعددة التي تواجهها البلاد نتيجة تكريس الدولة الأمنية وتدهور الحالة السياسية والحقوقية والاقتصادية.

يذكر أن الدوحة كانت قد ردت في شهر يونيو الماضي على اتهامات بحرينية مماثلة، بعد نشر وسائل إعلام بحرينية تسجيلا لمكالمة هاتفية؛ بين حمد بن خليفة العطية مستشار أمير قطر وحسن علي جمعة أحد قيادات جمعية الوفاق البحرينية.

وقالت الدوحة حينها إن تلك الاتصالات "تمت ضمن جهود الوساطة التي قامت بها قطر بعد وقوع المظاهرات في البحرين 2011 بموافقة وعلم السلطات في البحرين".

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - أخبار قطر - الشرق - الوفاق تُكذّب اتهامات النظام البحريني لقطر و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - أخبار قطر - الشرق - الوفاق تُكذّب اتهامات النظام البحريني لقطر تم نقلة لك من موقع الشرق قطر و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر أخبار قطر - الشرق - الوفاق تُكذّب اتهامات النظام البحريني لقطر و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا الشرق قطر و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق أخبار قطر - الشرق - بالصور.. توجيهات أميرية بإرسال مساعدات قطرية إلى سيراليون
التالى أخبار قطر - الشرق - قطر الأولى خليجياً والإمارات الأخيرة في مكافحة تمويل الإرهاب

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا