ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

أخبار قطر - الشرق - تقارير سعودية كاذبة بتوافد القطريين لأداء الفريضة

 

 

أخبار قطر - الشرق - تقارير سعودية كاذبة بتوافد القطريين لأداء الفريضة
أخبار قطر - الشرق - تقارير سعودية كاذبة بتوافد القطريين لأداء الفريضة

أخبار قطر - الشرق - تقارير سعودية كاذبة بتوافد القطريين لأداء الفريضة
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الأحد 20 أغسطس 2017 01:07 صباحاً

الواقع اون لاين - منفذ أبو سمرة خال من الحجاج

الجمعة 18-08-2017 الساعة 04:11 ص

منفذ ابو سمرة خال من السيارات الدوحة — الشرق

*حجاج يدعون أنهم قطريون لتوجيه عبارات شكر للسعودية

نقلت قناة الجزيرة بثاً حياً داخل منفذ أبو سمرة البري أمس، والذي أظهر عدم عبور أي سيارات أو أفراد من المنفذ الى الحدود السعودية.. حيث أكد المراسل أن جميع السيارات التي عبرت إلى الجهة المقابلة والتي لم تتعد بضع سيارات، كانت لنقل زوجات سعوديات لأقاربهن بمنفذ سلوى السعودي ومن ثم العودة مرة أخرى إلى الدوحة، إلا أن المنفذ لم يشهد مرور أي حاج قطري.

ويتنافى ذلك مع ما ورد من تقارير صحفية في وسائل إعلامية سعودية، عن إنهاء إجراءات مئات الحجاج القطريين من منفذ سلوى، في محاولة لتلفيق ردود الفعل تجاه قرار العاهل السعودي بشأن السماح للحجاج القطريين بالعبور دون تأشيرات عبر المنفذ البري إلى الأراضي السعودية، والسماح بنقلهم عبر الخطوط السعودية مجاناً إلى مكة، والتظاهر بأن الشارع القطري يرحب بالقرار وكذلك الحجيج من الخلال البدء في التوافد عبر المنفذ للتوجه إلى البيت الحرام لأداء الشعائر المقدسة.

ظهرت محاولات التلفيق والكذب الإعلامي من خلال تقرير بثته إحدى القنوات السعودية من أمام منفذ سلوى، تلتقي من خلال التقرير مع أشخاص على المنفذ البري، تصور معهم لقاءات عن رأيهم في قرار السعودية، على أنهم حجاج قطريون، وتشترط على البعض السماح بعبورهم في سيارتهم براً توجيه عبارات الشكر والعرفان لملك السعودية حتى يكملوا طريقهم للمشاعر المقدسة، وإلا عادوا من حيث أتوا.

إلا أن نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي أكدوا أن من ظهروا في التقرير ليسوا مواطنين قطريين، مستنكرين هذه التصرفات التي لا تنم على مصداقية إعلامية. وبعضهم رأى أنها سلسلة من الفبركات التي انتهجتها دول الحصار منذ افتعال الأزمة الخليجية في 5 يونيو الماضي.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - أخبار قطر - الشرق - تقارير سعودية كاذبة بتوافد القطريين لأداء الفريضة و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - أخبار قطر - الشرق - تقارير سعودية كاذبة بتوافد القطريين لأداء الفريضة تم نقلة لك من موقع الشرق قطر و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر أخبار قطر - الشرق - تقارير سعودية كاذبة بتوافد القطريين لأداء الفريضة و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا الشرق قطر و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى أخبار قطر - الشرق - صاحب السمو يتبادل برقيات التهاني بمناسبة عيد الأضحى مع قادة الدول العربية والإسلامية

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا