ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

أخبار قطر - التنمية الإدارية تحذر المخالفين مجددا

 

 

أخبار قطر - التنمية الإدارية تحذر المخالفين مجددا
أخبار قطر - التنمية الإدارية تحذر المخالفين مجددا

أخبار قطر - التنمية الإدارية تحذر المخالفين مجددا
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - السبت 25 نوفمبر 2017 11:59 مساءً

الواقع اون لاين - حذرت وزارة التنمية الإدارية والعمل مجددا كافة الأفراد والأشخاص الاعتباريين بالدولة من القيام باستقبال الأطفال بغرض ممارسة نشاط يماثل أنشطة دور الحضانة.
وقالت الوزارة في تغريدة لها على صفحتها بتويتر إن فتح دور حضانة دون ترخيص يخضع القائم بهذا العمل للمسؤولية القانونية بكافة أنواعها (الجنائية- المدنية) سواء المنصوص عليها في القانون رقم 1 لسنة 2014 بتنظيم دور الحضانة أو في قانون العقوبات الصادر بالقانون رقم 11 لسنة 2004 وتعديلاته.
كانت إدارة شؤون الأسرة بوزارة التنمية الإدارية والعمل والشؤون الاجتماعية قد أشارت إلى أن هناك اشتراطات تم وضعها لكل من يطلب ترخيص لإنشاء دار حضانة.
وقالت الإدارة أن من يتقدم للحصول على طلب إنشاء حضانة عليه أن يقدم تأمينا ماليا قدره مائة ألف ريال لصالح وزارة التنمية الإدارية يكون ساري المفعول طوال مدة ترخيص الحضانة الأصلية والمجددة ويتم رد مبلغ التأمين المشار إليه في حالة طلب صاحب الترخيص إنهاء مزاولة نشاط الدار بعد التحقق من عدم وجود أية مبالغ مستحقة عليه.
وبالإضافة إلى الشرط المالي اشترطت إدارة شؤون الأسرة على من يتقدم للحصول على ترخيص بإنشاء حضانة ألا يقل عمره عن واحد وعشرين عاما ميلاديا وأن يكون محمود السيرة حسن السمعة وألا يكون قد سبق الحكم عليه نهائيا في جريمة مخلة بالشرف أو الأمانة حتى ولو رد إليه اعتباره.
وقالت وزارة التنمية الإدارية في بيان نشرته مؤخرا على حسابها الرسمي بموقع «تويتر»: «انطلاقاً من الدور الرقابي لوزارة التنمية الإدارية والعمل والشؤون الاجتماعية على دُور الحضانة، والحرص على حماية الأطفال من التعرض للمخاطر في الأماكن التي تمارس نشاطات مماثلة لأنشطة دُور الحضانة في الدولة دون ترخيص وفق أحكام القانون رقم 1 لسنة 2014 بتنظيم دُور الحضانة، تحذر وزارة التنمية الإدارية والعمل والشؤون الاجتماعية كافة الأفراد والأشخاص الاعتبارية بالدولة من القيام باستقبال الأطفال بغرض ممارسة نشاط يماثل أنشطة دُور الحضانة».
وأكدت أنه «نظراً لما ينطوي عليه هذا الأمر من خطورة على صحة الأطفال ومن يخالف ذلك يعرض نفسه وتابعيه والعاملين معه للمسؤولية القانونية بكافة أنواعه (الجنائية - المدنية) سواء المنصوص عليها في القانون رقم 1 لسنة 2014 بتنظيم دور الحضانة أو في قانون العقوبات الصادر بالقانون رقم 11 لسنة 2004 وتعديلاته». يذكر أن القانون يقضي بالحبس عامين وغرامة 100 ألف ريال عقوبة فتح أو مزاولة نشاط دار حضانة دون ترخيص.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - أخبار قطر - التنمية الإدارية تحذر المخالفين مجددا و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - أخبار قطر - التنمية الإدارية تحذر المخالفين مجددا تم نقلة لك من موقع الوطن قطر و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر أخبار قطر - التنمية الإدارية تحذر المخالفين مجددا و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا الوطن قطر و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى أخبار قطر - العدل تنجز 2061 معاملة خلال أسبوع

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا