أقتصاد السعودية - توطين الذهب للمرأة أيضاً -

 

ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

أخبار السعودية - ماليزيا تغيِّر رأيها: سنسلِّم "ذاكر نايك" للهند

 

 

أخبار السعودية - ماليزيا تغيِّر رأيها: سنسلِّم "ذاكر نايك" للهند
أخبار السعودية - ماليزيا تغيِّر رأيها: سنسلِّم "ذاكر نايك" للهند

أخبار السعودية - ماليزيا تغيِّر رأيها: سنسلِّم "ذاكر نايك" للهند
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الأربعاء 8 نوفمبر 2017 10:35 مساءً

الواقع اون لاين - قالت إنها تنتظر طلبًا رسميًّا من نيودلهي أو الإنتربول

أعلنت الحكومة الماليزية أنها مستعدة لتسليم الداعية الهندي ذاكر نايك إلى الهند عقب توجيه تُهم رسمية للداعية بدعم التطرف، والقيام بأنشطة غير مشروعة، والسخرية من معتقدات الآخرين.

وقال نائب رئيس الوزراء الماليزي أحمد زاهد حميدي إن الحكومة الماليزية لم تتلقَّ إلى الآن أي طلب رسمي من قِبل السلطات الهندية، كما أنها لم تتلقَّ أي طلب من الإنتربول لتسليم الداعية ذاكر، مشيرًا إلى أنه في حال وصلهم طلب رسمي سيتم تسليمه للجهة المطلوب لها.

ويأتي هذا الإعلان من الجانب الماليزي بشكل مختلف عما كان عليه الأسبوع الماضي حين قال مسؤولون إنه لن يتم تسليم الداعية الهندي الذي يقيم في ماليزيا إلا أنهم مستعدون للتعاون في التحقيقات التي تجريها نيودلهي.

وقال المحلل السياسي الدكتور نورشاهيل: "إن ماليزيا تشعر بالقلق من تعرُّض العلاقات الماليزية - الهندية إلى الإساءة والضَّعف بسبب ذاكر نايك الذي تصر الحكومة الهندية على تسلُّمه ومحاكمته". مشيرًا إلى أن الحكومة تتوقع أن يصلها طلب رسمي من الهند أو الإنتربول في أي وقت.

كما ذكرت تقارير رسمية أن الحكومة الهندية بدأت في إعداد المستندات القانونية اللازمة لتقديم طلب رسمي إلى حكومة ماليزيا لتسلُّم ذاكر نايك، بينما طالب أعضاء في البرلمان الباكستاني الحكومة الماليزية بضرورة رفض الطلب الهندي، وعدم تسليم الداعية خوفًا من أن يتعرَّض للتعذيب.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - أخبار السعودية - ماليزيا تغيِّر رأيها: سنسلِّم "ذاكر نايك" للهند و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - أخبار السعودية - ماليزيا تغيِّر رأيها: سنسلِّم "ذاكر نايك" للهند تم نقلة لك من موقع صحيفة سبق اﻹلكترونية و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر أخبار السعودية - ماليزيا تغيِّر رأيها: سنسلِّم "ذاكر نايك" للهند و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا صحيفة سبق اﻹلكترونية و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق أخبار السعودية - صحيفة الان هذا "اليوم" : «مسك» تجمع عمالقة التقنية والابتكار والعلوم في منتدى عالمي الأربعاء
التالى أخبار السعودية - شاهد.. "الأسمري" بائع الفواكه بـ"المجان".. القلب الكبير في جسد الحرمان

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا