ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

أخبار السعودية - الفريق العمرو يفتتح ثلاثة مراكز للدفاع المدني بجدة

 

 

أخبار السعودية - الفريق العمرو يفتتح ثلاثة مراكز للدفاع المدني بجدة
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الأحد 20 أغسطس 2017 01:19 صباحاً

الواقع اون لاين - أكد مدير عام الدفاع المدني ، الفريق سليمان بن عبدالله العمرو، حرص المديرية العامة للدفاع المدني على توفير بيئة العمل المناسبة والمحفزة في مقرات ومراكز الدفاع المدني بمختلف مناطق ومحافظات المملكة لتستوعب القوى البشرية والآليات بشكل يتناسب مع طبيعة العمل.
وأشار إلى أن هناك توجه لتحسين بيئة العمل في المواقع التابعة له وتوحيد هوية كل هذه المراكز بما يدعم الجوانب الوظيفية من الداخل, وبما يتماشى في تصميماتها الخارجية مع رؤية ورسالة الدفاع المدني، وذلك من خلال تطوير المراكز والمقرات .
جاء ذلك لدى افتتاحه  (3) مراكز للدفاع المدني بمحافظة جدة, تشمل كلًا من مركز الدفاع المدني بالكندرة، ومركز الدفاع المدني بباب مكة ومركز الدفاع المدني ببترومين.
وأوضح الفريق العمرو, أن العمل يجري حالياً على تهيئة بعض المواقع، بمختلف مناطق المملكة، وستشهد المرحلة المقبلة بمشيئة الله تعالى إنشاء وتطوير المزيد من مراكز الدفاع المدني في شتى مناطق المملكة تدريجياً وتجهيزها بكل ما يلزم لأداء مهامها في الحفاظ على سلامة الأرواح والممتلكات، مشيراً إلى أن هناك رصد وتحديد لجميع المقرات التي تحتاج للتهيئة والتطوير .
وأعرب عن تقديره وشكره للشؤون الفنية بالدفاع المدني, ومديرية الدفاع المدني بمنطقة مكة المكرمة على جهودهم في تنفيذ هذه المشاريع لدعمها لخطط تطوير وتحديث مراكز الدفاع المدني في المملكة .
من جانبه عبّر مساعد مدير عام الدفاع المدني للشؤون الفنية العميد عمر البيز ، عن سعادته بتشريف الفريق العمرو افتتاح المراكز الجديدة في إطار توجيهاته بالإسراع في إعادة تأهيل مباني ومقرات الدفاع المدني
وأكد العميد البيز, جاهزية مباني المراكز الجديدة، وتهيئتها بكل ما يلزم من المرافق والخدمات بما يوفر بيئة عمل محفزة لمنسوبي الدفاع المدني من ضباط وأفراد ويعزز من قدرتهم في أداء مهامهم في الحفاظ على الأرواح والممتلكات.

الفريق العمرو يفتتح ثلاثة مراكز للدفاع المدني بجدة

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - أخبار السعودية - الفريق العمرو يفتتح ثلاثة مراكز للدفاع المدني بجدة و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - أخبار السعودية - الفريق العمرو يفتتح ثلاثة مراكز للدفاع المدني بجدة تم نقلة لك من موقع الوئام و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر أخبار السعودية - الفريق العمرو يفتتح ثلاثة مراكز للدفاع المدني بجدة و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا الوئام و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق أخبار السعودية - هلال تبوك يتمركز في الطرق
التالى أخبار السعودية - تسعة حجاج بريطانيين يستقلون دراجات هوائية يصلون إلى المدينة المنورة

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا