أقتصاد قطر - Facebook -
أقتصاد قطر - Twitter -
أقتصاد قطر - Facebook -
أقتصاد قطر - Twitter -

 

ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

أخبار السعودية - تسعة حجاج بريطانيين يستقلون دراجات هوائية يصلون إلى المدينة المنورة

 

 

أخبار السعودية - تسعة حجاج بريطانيين يستقلون دراجات هوائية يصلون إلى المدينة المنورة
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الأحد 20 أغسطس 2017 01:19 صباحاً

الواقع اون لاين - وصلت مجموعة مكونة من تسعة أشخاص من الجنسية البريطانية إلى المدينة المنورة، الان هذا "اليوم"، على دراجاتهم الهوائية، لأداء فريضة الحج.

وأوضح رئيس المجموعة، عبد الواحد دون وايت، أن المجموعة قررت أن تكون الرحلة إلى المملكة العربية السعودية مختلفة، وذلك عن طريق الدراجات الهوائية.

مبينا أن الرحلة انطلقت من أمام مسجد يقع شرق لندن، واستغرقت ستة أسابيع، قطعوا خلالها أكثر من 3000 كم, مرورا بفرنسا، سويسرا، إيطاليا، اليونان، جمهورية مصر.، ثم جدة، وأخيرا المدينة المنورة، قبل الشروع في أداء مناسك الحج، في رحلة تشبه قوافل الحج إلى مكة قديماً.

وبين أن الرحلة تهدف إلى نقل صورة حسنة للدين الإسلامي بوصفه دين السلام والتسامح بين الدول التي مروا بها عبر دراجاتهم الهوائية.

ولدى وصولهم أقيم استقبال بدعم من الهيئة العامة للرياضة، ومن عدة جهات رسمية ومجتمعية، منها إمارة منطقة المدينة المنورة، وفرع وزارة الحج والعمرة بالمدينة المنورة، وفرع وزارة الثقافة والإعلام بالمدينة المنورة، ومجموعة دراجي المدينة المنورة, حيث أسهم الجميع في نقل صورة مشرفة لتلاحم جميع الجهات لخدمة ضيوف الرحمن.

 

تسعة حجاج بريطانيين يستقلون دراجات هوائية يصلون إلى المدينة المنورة

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - أخبار السعودية - تسعة حجاج بريطانيين يستقلون دراجات هوائية يصلون إلى المدينة المنورة و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - أخبار السعودية - تسعة حجاج بريطانيين يستقلون دراجات هوائية يصلون إلى المدينة المنورة تم نقلة لك من موقع الوئام و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر أخبار السعودية - تسعة حجاج بريطانيين يستقلون دراجات هوائية يصلون إلى المدينة المنورة و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا الوئام و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى أخبار السعودية - وكيل الحرس الوطني يتفقد الجاهزية بمخيم منى لخدمة ضيوف الرحمن

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا