ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

أخبار السعودية - خلايا العسل داخل عداد كهرباء

 

 

أخبار السعودية - خلايا العسل داخل عداد كهرباء
أخبار السعودية - خلايا العسل داخل عداد كهرباء

أخبار السعودية - خلايا العسل داخل عداد كهرباء
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الاثنين 15 يناير 2018 08:12 صباحاً

الواقع اون لاين - اختارت خلايا من النحل مكاناً أمناً لها لإنتاج العسل، بعيداً عن أعين الناس وذلك حينما اتخذت من عداد كهرباء بيتاً آمنا لها، حيث عثر عدد من فنيي الكهرباء خلال عملهم على مجموعة كبيرة من النحل وخلايا أقراص العسل داخل أحد العدادات والقواطع الكهربائية بإحدى محافظات بالمنطقة. وتختار خلايا النحل عادة مواقع أمنة لها بعيداً عن الحركة وذلك لإكمال عملية التكاثر وإنتاج كميات من خلايا وأقراص العسل.

وأكد مربي نحل وصاحب مناحل بصبيا وعضو جمعية النحالين بمنطقة جازان حسن بن إبراهيم الحزيمي إنه يجب التعامل بحذر مع هذا النوع من النحل والذي يسمى نحل «القزم» وذلك أثناء محاولة إخراجه من موقعه إلى مكان آخر للاستفادة منه واكمال عملية إنتاجه.

وقال الحزيمي: إلى ان هذا النوع من نحل القزم يأتي مهاجراً من الهند، اما عبر السفن والبضائع خاصة الفواكة، مستدلاً بحديث الباحث والمحاضر البرفسور أحمد الخازم في إحدى محاضرته في هذا المجال.

وأضاف: أن نحل «القزم» المهاجر يستوطن في انحاء عدة بمناطق المملكة ويفضل اماكن مختلفة وآمنة، ومنها الأشجار والنوافذ والعدادات والأنابيب.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - أخبار السعودية - خلايا العسل داخل عداد كهرباء و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - أخبار السعودية - خلايا العسل داخل عداد كهرباء تم نقلة لك من موقع جريدة الرياض و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر أخبار السعودية - خلايا العسل داخل عداد كهرباء و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا جريدة الرياض و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق أخبار السعودية - بغداد.. حصيلة ضحايا تفجير ساحة الطيران ترتفع لـ81 قتيلاً وجريحاً
التالى أخبار السعودية - "سياحة الباحة" تجهز المواقع الأثرية

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا