نصائح وفوائد - 5 طرق تخلصك من جفاف المهبل -

 

ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

أخبار السعودية - ‏"سعود الطبية" تنقذ ثلاثينياً من بتر قدم معلقة بالجلد

 

 

أخبار السعودية - ‏"سعود الطبية" تنقذ ثلاثينياً من بتر قدم معلقة بالجلد
أخبار السعودية - ‏"سعود الطبية" تنقذ ثلاثينياً من بتر قدم معلقة بالجلد

أخبار السعودية - ‏"سعود الطبية" تنقذ ثلاثينياً من بتر قدم معلقة بالجلد
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الاثنين 15 يناير 2018 08:12 صباحاً

الواقع اون لاين - واصلت مدينة الملك سعود الطبية نجاحاتها المستمرة، في مجال جراحة الأوعية الدموية، حينما أنقذت ثلاثينياً من بتر قدمه المعلقة بالجلد، إثر حادث سير تعرض له.

وأوضحت مدينة الملك سعود الطبية أنها استقبلت حالة إسعافية تعتبر من الحالات النادرة والمعقدة، حيث تعرض لحادث سير أثناء سيره على قدميه في الطريق.

وقالت المدينة: حضر المريض وكان لديه إصابات هرسية وكسور متعددة، حيث كان الطرف السفلي الأيمن مقطوعاً تمامًا ومحمولاً في كيس، والطرف السفلي الأيسر شبه مقطوع ومعلق بالجلد، حيث تم أخذ المريض إلى الإنعاش المناسب وبعدها لغرفة العمليات للحفاظ على الطرف السفلي الأيسر.

ونوهت المدينة أن الفريق الجراحي بمختلف التخصصات بقيادة رئيس قسم جراحة الأوعية الدموية د. عصام عثمان، قام بترميم الأنسجة المتهالكة، والأوعية الدموية وإعادة التروية الدموية الشريانية الوريدية، وإعادة زرع الطرف المصاب، كما قام أطباء العظام بتثبيت العظام بواسطة مثبت خارجي.

وأشارت المدينة إلى أن العملية تكللت بالنجاح ولله الحمد، بعد أن استغرقت 8 ساعات، وبقي المريض مدة 8 أسابيع يتلقى الرعاية الطبية، إلى أن أصبح جاهزًا لزراعة الطعم الجلدي عن طريق أطباء جراحة التجميل.

وأكدت المدينة أن المريض بحالة صحية جيدة، ويستطيع تحريك أصابع القدم ومفصل الكاحل، وخرج متحسنًا من المستشفى، مع أخذ مواعيد متابعة في العيادات المختصة: جراحة الأوعية - جراحة العظام - جراحة التجميل.

تجدر الإشارة إلى أن جراحة الأوعية الدموية بمدينة الملك سعود الطبية شهدت الكثير من العمليات الناجحة والنادرة، مما جعلها مرجعًا طبيًا لاستقبال الحالات المعقدة.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - أخبار السعودية - ‏"سعود الطبية" تنقذ ثلاثينياً من بتر قدم معلقة بالجلد و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - أخبار السعودية - ‏"سعود الطبية" تنقذ ثلاثينياً من بتر قدم معلقة بالجلد تم نقلة لك من موقع جريدة الرياض و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر أخبار السعودية - ‏"سعود الطبية" تنقذ ثلاثينياً من بتر قدم معلقة بالجلد و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا جريدة الرياض و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق أخبار السعودية - "سياحة الباحة" تجهز المواقع الأثرية
التالى أخبار السعودية - إحباط تهريب ثماني كلغم من "الأفيون" إلى تبوك

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا