ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

أخبار السعودية - شاهد.. "زراعة شقراء" تدشِّن حملة تشجير منتزهَيْ الجرعاء والرايغة

 

 

أخبار السعودية - شاهد.. "زراعة شقراء" تدشِّن حملة تشجير منتزهَيْ الجرعاء والرايغة
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الأربعاء 29 نوفمبر 2017 01:42 صباحاً

الواقع اون لاين - لغرس 20 ألف شجرة.. بحضور المحافظ ورؤساء البلديات والدوائر الحكومية

دشَّنت مديرية الزراعة بشقراء أمس الثلاثاء حملة تشجير منتزه الجرعاء بالقرائن، ومنتزه الرايغة بأشيقر، وذلك بحضور محافظ شقراء محمد بن سعود الهلال، ونائب المدير العام للإدارة العامة لشؤون الزراعة بمنطقة الرياض المهندس إبراهيم البداح، والمدير العام للزراعة بشقراء المهندس دغيم النومسي، ورؤساء البلديات ورؤساء الدوائر الحكومية والمهتمين بزراعة الأشجار

وفي التفاصيل، أُقيم حفل خطابي في منتزه الجرعاء بالقرائن، قدمه الطالب أحمد بن عبدالله الشهيب. وبدأ الحفل بالقرآن الكريم للطالب عبد الرحمن بن خالد العنقري، ثم كلمة المدير العام لزراعة شقراء المهندس دغيم النومسي، تحدث فيها عن الحملة وأهدافها، وأهمية التشجير، وجهود الوزارة في دعم التشجير الذي يستهدف زراعة 20 ألف شجرة في شقراء وأشيقر.

بعد ذلك ألقى إبراهيم البداح كلمة، أوضح فيها أن الهدف هو زراعة مليون شجرة في محافظات منطقة الرياض، تُنفَّذ على مراحل.

وتحدث نائب رئيس بلدية أشيقر نزال العتيبي عن جهود البلدية في زراعة منتزه الجبل، وكذلك جهود بلدية أشيقر في منتزه الرايغة البري الذي يشتمل على عدد من الأشجار. بعدها ألقى الشيخ عبد الكريم العمار كلمة الأهالي. وفي ختام الحفل تم تكريم المشاركين والداعمين.

وبعد الحفل الخطابي دشَّن المحافظ الحملة بزراعة أول شجرة في المنتزه، ثم استمر الحضور من طلاب جامعة شقراء وطلاب المدارس والكشافة بزراعة الأشجار. وبعد صلاة العصر تم تدشين زراعة عدد من الأشجار في منتزه الرايغة شمال مركز أشيقر.

شاهد..

شاهد..

شاهد..

شاهد..

شاهد..

شاهد..

شاهد..

شاهد..

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - أخبار السعودية - شاهد.. "زراعة شقراء" تدشِّن حملة تشجير منتزهَيْ الجرعاء والرايغة و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - أخبار السعودية - شاهد.. "زراعة شقراء" تدشِّن حملة تشجير منتزهَيْ الجرعاء والرايغة تم نقلة لك من موقع صحيفة سبق اﻹلكترونية و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر أخبار السعودية - شاهد.. "زراعة شقراء" تدشِّن حملة تشجير منتزهَيْ الجرعاء والرايغة و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا صحيفة سبق اﻹلكترونية و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى أخبار السعودية - الفنان خالد عبدالرحمن يغادر مستشفى صبيا بعد تعرضه لوعكة صحية

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا