ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

أخبار السعودية - بالصور.. هكذا تركت سيول "بشرى" منازل ومقابر قرية "خيف"

 

 

أخبار السعودية - بالصور.. هكذا تركت سيول "بشرى" منازل ومقابر قرية "خيف"
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الأربعاء 29 نوفمبر 2017 09:04 صباحاً

الواقع اون لاين - الأهالي: نطالب بمعالجة وضع تصريف المياه فغالبيتنا نزح للجبال

جرفت سيول الحالة المطرية "بشرى" قبور قرية خيف أم ذيان -التي تتبع محافظة بدر بالمدينة المنورة- وأسقطت أسوارها، واحتجزت أهاليَ في القرية، وأسقطت أعمدة الكهرباء، فيما طالب الأهالي الجهات المعنية بمعالجة وضع تصريف المياه ومنعها مستقبلاً من الإضرار وخاصة بالقبور.

وقال أهالي قرية خيف أم ذيان لـ"سبق": منذ عام 1413هـ ونحن نطالب بخدمات السفلتة ودرء السيول، ولم نجد أي تجاوب من قبل الجهات الخدمية، حيث نتعرّض لكوارث عدة أثناء هطول الأمطار التي تسببت في نزوح أغلبية السكان للجبال؛ خوفاً من السيول.

وأضافوا: تسببت السيول الأخيرة التي نتجت من الحالة المطرية "بشرى" في جرف أساس البيوت، وإغلاق الطرق، وجرفت مقبرة خيف أم ذيان، وأسقطت أسوارها، واحتجزت الأهالي في القرية، وأسقطت أعمدة الكهرباء.

وتابعوا: إننا لا نستطيع إسعاف المرضى أو قضاء حوائجنا اليومية وقت جريان السيول، فضلاً عن هروب الكثير للجبال؛ خوفاً على أنفسنا من الهلاك، ونطلب من الجهات المعنية سرعة معالجة الطرق وكل ما تحتاجه القرية.

بالصور.. هكذا تركت سيول

بالصور.. هكذا تركت سيول

بالصور.. هكذا تركت سيول

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - أخبار السعودية - بالصور.. هكذا تركت سيول "بشرى" منازل ومقابر قرية "خيف" و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - أخبار السعودية - بالصور.. هكذا تركت سيول "بشرى" منازل ومقابر قرية "خيف" تم نقلة لك من موقع صحيفة سبق اﻹلكترونية و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر أخبار السعودية - بالصور.. هكذا تركت سيول "بشرى" منازل ومقابر قرية "خيف" و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا صحيفة سبق اﻹلكترونية و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى أخبار السعودية - الفنان خالد عبدالرحمن يغادر مستشفى صبيا بعد تعرضه لوعكة صحية

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا