رياضة - فرج عامر: «كومازيتش لن يكلف سموحة مليم» -
رياضة - حسنى عبدربه يهاجم «كوبر» -
رياضة - إنبى يرسل القائمة الأولى لاتحاد الكرة -

 

ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

أقتصاد السعودية - صحيفة الان هذا "اليوم" : تطوير صناعة النقل البحري وتحديث الناقلات النفطية

 

 

أقتصاد السعودية - صحيفة الان هذا "اليوم" : تطوير صناعة النقل البحري وتحديث الناقلات النفطية
أقتصاد السعودية - صحيفة الان هذا "اليوم" : تطوير صناعة النقل البحري وتحديث الناقلات النفطية

أقتصاد السعودية - صحيفة الان هذا "اليوم" : تطوير صناعة النقل البحري وتحديث الناقلات النفطية
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الأحد 20 أغسطس 2017 01:34 صباحاً

الواقع اون لاين - تطوير صناعة النقل البحري وتحديث الناقلات النفطية

رفع العلم السعودي على الناقلة العملاقة «تينات» (الان هذا "اليوم")

الان هذا "اليوم" - رأس تنورة

أكدت هيئة النقل العام أن المملكة تحتل مكانة رائدة في قطاع النقل البحري على المستوى الدولي وهي، التي تحتضن خريطة مائية بطول 500 كلم على ساحل الخليج العربي و1800 كلم على ساحل البحر الأحمر، مؤكدة أن تطوير الموانئ الكبرى في المملكة على الساحلين الغربي والشرقي ساهم بشكل مباشر في تعزيز فرص تطوير صناعة النقل البحري من خلال تحديث أسطول الناقلات النفطية والتجارية.

وأشرفت هيئة النقل العام على رفع العلم السعودي على الناقلة العملاقة «تينات»، وتسجيلها كناقلة سعودية مرخصة تابعة للشركة الوطنية السعودية للنقل البحري، وبهذا تكون «تينات» ناقلة سعودية عملاقة مهيأة لنقل أكثر من مليوني برميل نفط عبر البحار في الرحلة الواحدة.

وجرت مراسم رفع العلم السعودي في رأس تنورة، بحضور مختلف الجهات المعنية بهذا الإنجاز الوطني المتعلق بضم ناقلات نفط عملاقة إلى أسطول المملكة البحري، بما يكفل رفع الكفاءة وزيادة الصادرات النفطية ودعم الاقتصاد الوطني. وكانت الهيئة قد أشرفت على رفع العلم السعودي على عملاق نقل النفط «أسلاف»، وهي القادرة على نقل 300 ألف طن من النفط وتحميل أكثر من مليوني برميل، ويبلغ طولها 333 مترًا ويصل عرضها إلى 60 مترا، فيما يبلغ ارتفاع العملاقة «أسلاف» 30 مترا. وتبدأ «أسلاف» أولى رحلاتها المسجلة كعملاق نقل للنفط تحت العلم السعودي إلى المياه الدولية الان هذا "اليوم" اول ايام الاسبوع، انطلاقا من رأس تنورة.

كما أوضحت الهيئة أن دورها يتعلق بالإشراف على السفن، التي ترفع العلم السعودي في بحار العالم على اتساعها، إلى جانب إشرافها على السفن الدولية، التي تدخل إلى المياه الإقليمية السعودية للتأكيد على التزامها بجوانب الترخيص والكفاءة والسلامة والمحافظة على البيئة ضمن الضوابط المشترطة من قبل هيئة النقل العام وفق الاتفاقيات الدولية المعتمدة من المنظمة البحرية الدولية.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - أقتصاد السعودية - صحيفة الان هذا "اليوم" : تطوير صناعة النقل البحري وتحديث الناقلات النفطية و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - أقتصاد السعودية - صحيفة الان هذا "اليوم" : تطوير صناعة النقل البحري وتحديث الناقلات النفطية تم نقلة لك من موقع اليوم السعودي و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر أقتصاد السعودية - صحيفة الان هذا "اليوم" : تطوير صناعة النقل البحري وتحديث الناقلات النفطية و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا اليوم السعودي و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق أقتصاد السعودية - صحيفة الان هذا "اليوم" : «ساما» تخفض عمولة التأمين الإلزامي على المركبات
التالى أقتصاد السعودية - صحيفة الان هذا "اليوم" : تشكيل لجان إشرافية لبدء تخصيص 10 قطاعات حكومية

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا