Warning: session_start(): open(/tmp/sess_2jlhap86ulivrkp5afukl6d0p3, O_RDWR) failed: No space left on device (28) in /home/wakionline/public_html/libs/loader.php on line 0
أخبار السعودية - بالصور.. حادث سيارة يحطم "قواعد الطبيعة".. كيف وصلت للطابق الثاني؟

 

ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

أخبار السعودية - بالصور.. حادث سيارة يحطم "قواعد الطبيعة".. كيف وصلت للطابق الثاني؟

 

 

أخبار السعودية - بالصور.. حادث سيارة يحطم "قواعد الطبيعة".. كيف وصلت للطابق الثاني؟
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الاثنين 15 يناير 2018 09:04 صباحاً

الواقع اون لاين - كانت على سرعة عالية قبل أن تصطدم بحاجز وسط الطريق وتطير في الهواء

حطم سائق سيارة في ولاية كاليفورنيا، كل قواعد المرور والطبيعة أيضاً، عندما طارت سيارته في الهواء واخترقت جدار الطابق الثاني في مبنى على جانب الطريق.

وأثارت صور السيارة العالقة في المبنى الخاص بعيادة أسنان، التي نشرتها السلطات المحلية على "تويتر"، ليس فقط التعاطف مع راكبي السيارة؛ لكن أيضاً الدهشة بشأن طريقة وصولها إلى هذا الوضع الغريب.

ووفق ما نقلته "سكاي نيوز" اليوم، فقد قالت تقارير صحفية: إن سائق السيارة وراكباً آخر تعرضا لإصابات طفيفة؛ فيما تمكنت قوات الإنقاذ من تحريرهما من داخل المركبة العالقة على ارتفاع أكثر من 3 أمتار، بعد أن حرر الآخر نفسه.

وأفادت شرطة "سانتا آنا" بأن السيارة كانت على سرعة عالية قبل أن تصطدم بالحاجز في وسط الطريق وتطير في الهواء؛ مشيرة إلى أن التحقيقات الأولية كشفت تعاطي السائق للمخدرات.

بالصور.. حادث سيارة يحطم

بالصور.. حادث سيارة يحطم

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - أخبار السعودية - بالصور.. حادث سيارة يحطم "قواعد الطبيعة".. كيف وصلت للطابق الثاني؟ و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - أخبار السعودية - بالصور.. حادث سيارة يحطم "قواعد الطبيعة".. كيف وصلت للطابق الثاني؟ تم نقلة لك من موقع صحيفة سبق اﻹلكترونية و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر أخبار السعودية - بالصور.. حادث سيارة يحطم "قواعد الطبيعة".. كيف وصلت للطابق الثاني؟ و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا صحيفة سبق اﻹلكترونية و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق أخبار السعودية - تحدّي المحللين .. هنا أسباب وصول برميل النفط لـ 70 دولاراً وتوقعات السوق
التالى أخبار السعودية - شاهد من ميدان الهجن .. 25 صقاراً و"السواليف" يجذبون الشباب لـ "حنو ينبع"

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا


Warning: Unknown: open(/tmp/sess_2jlhap86ulivrkp5afukl6d0p3, O_RDWR) failed: No space left on device (28) in /home/wakionline/public_html/libs/loader.php on line 0

Warning: Unknown: Failed to write session data (files). Please verify that the current setting of session.save_path is correct () in /home/wakionline/public_html/libs/loader.php on line 0