أقتصاد - استقرار التضخم الألماني في يوليو -

 

ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

أخبار السعودية - أمانة نجران تنجز 55 % من مشروع سوق الخضار والفواكه

 

 

أخبار السعودية - أمانة نجران تنجز 55 % من مشروع سوق الخضار والفواكه
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الاثنين 17 يوليو 2017 03:27 مساءً

الواقع اون لاين - يقع على مساحة 21.250 متراً مربعاً.. وبتكلفة 13 مليون ريال

أنجزت أمانة نجران 55 % من أعمالها في تأهيل وتطوير سوق الفواكه والخضار واللحوم بحي الفيصلية، بتكلفة إجمالية 13 مليون ريال.

وقال أمين منطقة نجران، المهندس فارس الشفق، إن المشروع سيكون إضافة للتجار والمتسوقين من حيث الطراز المعماري ومساحات المحلات والمواقف، حيث يتميز السوق بموقعه الجغرافي (وسط الفيصلية) مما يسهل عملية الشراء، بالإضافة إلى توفر العديد من الأنشطة والخدمات.

وقال وكيل الأمين للتعمير والمشاريع، المهندس علي آل حرفش، إن المشروع يقع على مساحة 21.250 مترًا مربعاً وبلغت نسبة الإنجاز 55 % وبتكلفة إجمالية تقدر بــــ 12.997.549 ريالاً .

وبين "حرفش" أنه تم الانتهاء من الأعمال الإنشائية والتشطيبات الداخلية للمحلات (المرحلة الأولى) وجاري العمل على تشطيب الواجهات الخارجية بالإضافة إلى أعمال الموقع العام

وأكد أن المشروع يتكون من تسعة مبانٍ تشتمل إقامة 56 محلاً تجارياً لبيع التمور والعسل والألبان والدواجن والبيض والمواد التموينية والأسماك واللحوم والفواكه والخضار والورقيات، ومسجد وحديقة ومكاتب إدارية ومواقف لسيارات المتسوقين والعاملين.

وقال مدير العلاقات العامة والإعلام، المتحدث الرسمي، عبدالله آل فاضل، إن المشروع يهدف إلى توفير البيئة المناسبة لبيع احتياجات السكان من الخضار والفواكه في مكان واحد، ويُعد أحد نقاط الجذب الرئيسة لاستقطاب المتسوقين والتجار والباعة ودعم الأنشطة التجارية حول محيط السوق، كما يتميز بمراعاته لسهولة الحركة والتنقل من حيث الدخول والخروج لتفادي الاختناقات المرورية .

أمانة نجران تنجز 55 % من مشروع سوق الخضار والفواكه

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - أخبار السعودية - أمانة نجران تنجز 55 % من مشروع سوق الخضار والفواكه و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - أخبار السعودية - أمانة نجران تنجز 55 % من مشروع سوق الخضار والفواكه تم نقلة لك من موقع صحيفة سبق اﻹلكترونية و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر أخبار السعودية - أمانة نجران تنجز 55 % من مشروع سوق الخضار والفواكه و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا صحيفة سبق اﻹلكترونية و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق أخبار السعودية - "أبو الغيط" يدعو الحوثيين لـ"تغليب صوت العقل ومصلحة الوطن"
التالى أخبار السعودية - "الخيال الممكن" قصة عاشها سلمان بن عبد العزيز في الرياض قبل 50 عاماً

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا