ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

أخبار السعودية - «الهيئة» توعي المواطنين بخطورة الابتزاز والتطرف في طرقات الرياض

 

 

أخبار السعودية - «الهيئة» توعي المواطنين بخطورة الابتزاز والتطرف في طرقات الرياض
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الاثنين 15 يناير 2018 10:03 صباحاً

الواقع اون لاين - نشرت الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالتعاون مع وزارة الشؤون البلدية والقروية بمدينة الرياض 100 لوحة طريق توعوية وإرشادية في مختلف المواقع التي تشهد ارتياد المواطنين.

وتضمنت اللوحات عبارات توجيهية وتوعوية مناسبة لمختلف شرائح المجتمع، وذلك ضمن البرامج المعتمدة لخطة الرئاسة للتوعية والتوجيه لعام ١٤٣٩هـ.

‏ويأتي هذا المشروع ضمن برنامج الشراكات التوعوية التي تنفذها الرئاسة العامة بتوجيه من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز -حفظه الله- بتفعيل الشراكات مع الجهات الحكومية وغير الحكومية ‏لإعداد برامج مشتركة معنية بالجوانب التوعوية لكل شرائح المجتمع.

من جانبه شكر معالي الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله السند، معالي وزير الشؤون البلدية والقروية المهندس عبداللطيف بن عبدالملك آل الشيخ، ومعالي أمين منطقة الرياض المهندس إبراهيم بن محمد السلطان، على تفاعلهم مع هذه الشراكة الناجحة والفعالة.

«الهيئة» توعي المواطنين بخطورة الابتزاز والتطرف في طرقات الرياض

2016e47ff1.jpg

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - أخبار السعودية - «الهيئة» توعي المواطنين بخطورة الابتزاز والتطرف في طرقات الرياض و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - أخبار السعودية - «الهيئة» توعي المواطنين بخطورة الابتزاز والتطرف في طرقات الرياض تم نقلة لك من موقع الوئام و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر أخبار السعودية - «الهيئة» توعي المواطنين بخطورة الابتزاز والتطرف في طرقات الرياض و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا الوئام و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق أخبار السعودية - أمير جازان بالنيابة يطلع على فعاليات "الشتوي" ويزور "جازان شو "
التالى أخبار السعودية - الفلكي «الحصيني»: توقعات بوصول أقوى موجة برد على الرياض والشمال

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا