ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

أخبار السعودية - "الثورة لن تتوقف .. صبرنا وصل نهايته" .. هنا رسائل الإيرانيين الحاسمة لـ "ترامب"

 

 

أخبار السعودية - "الثورة لن تتوقف .. صبرنا وصل نهايته" .. هنا رسائل الإيرانيين الحاسمة لـ "ترامب"
أخبار السعودية - "الثورة لن تتوقف .. صبرنا وصل نهايته" .. هنا رسائل الإيرانيين الحاسمة لـ "ترامب"

أخبار السعودية - "الثورة لن تتوقف .. صبرنا وصل نهايته" .. هنا رسائل الإيرانيين الحاسمة لـ "ترامب"
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الاثنين 15 يناير 2018 10:40 صباحاً

الواقع اون لاين - بعد تلويح بعقوبات في الاتفاق النووي وإعطاء الحلفاء الأوروبيين 4 أشهر لتغيير الشروط

"الثورة بدأت للتو.. الشعب ليس على استعداد لفقدانها".. هكذا أعرب أحد المواطنين الإيرانيين عن عزم الناس في البلاد التي يحكمها نظام الملالي بالقمع والخوف والإرهاب، المواصلة في التظاهرات رغم انحسارها خلال الأيام القليلة الماضية؛ بعدما هزّت الانتفاضة أركان النظام وأشعرته بحالة الرفض العارمة التي تعتري الشعب الإيراني حيال سياساته الاقتصادية والسياسية بشكل صريح.

لا تخلٍّ عن الثورة

حرصت شبكة "فوكس نيوز" الأمريكية على الوجود في الشارع الإيراني من أجل التعرُّف على آراء بعض الأفراد من الشعب، ولا سيما في ظل التطورات الجديدة في هذا الصدد التي كان على رأسها إعلان الرئيس الأمريكي دونالد ترامب؛ فرض مزيدٍ من العقوبات على شركات وقيادات وأفراد إيرانيين على خلفية انتهاك الملالي الصارخ حقوق الإنسان، إضافة إلى السياسات غير السلمية لطهران على المستوى الإقليمي، والتي تشمل دعم وتسليح عديد من التنظيمات الإرهابية في الشرق الأوسط.

وقال أحد الناشطين لـ "فوكس نيوز" من شوارع إيران: "إن هذه الانتفاضات بدأت للتو والناس ليسوا على استعداد للتخلي عنها"، مضيفًا "أن صبرهم وصل إلى نهايته وليس لديهم ما يخسرونه، وأن إيران لن تسقط بالتأكيد ولن يتراجع الناس عن مطالبهم".

يأتي هذا التحدّي بعد أن لوّح الرئيس ترامب؛ يوم الجمعة، بعقوبات ضدّ إيران في إطار الاتفاق النووي المثير للجدل الذي وُقع عام 2015 للمرة الأخيرة، وأعطى الحلفاء الأوروبيين أربعة أشهر لتغيير شروط الاتفاق، أو أنه قد يسعى إلى إلغائه بشكل كامل.

عقوبات كبيرة

وقال أحد المتظاهرين "عليهم أن يفرضوا عقوبات كبيرة على النظام"، وأضاف أن هناك "عقوبات على انتهاكات حقوق الإنسان"، فيما قالت القناة في تقريرها إن المتظاهرين من مختلف أطياف المجتمع وبعضهم أعضاء في مجموعة المعارضة المحظورة منذ فترة طويلة والمجلس الوطني للمقاومة، وهي جماعة تتهمها الحكومة الإيرانية، وقائدتها مريم رجوي؛ بتهمة إثارة الاضطرابات.

ضرب النظام المصرفي

تظهر مقاطع الفيديو في وسائل الإعلام الاجتماعية صور لافتات كبيرة لمريم رجوي؛ على الطرق السريعة، وهو ما يعني استمرارهم في معارضة النظام الحاكم في إيران؛ حيث يدعو المتظاهرون إلى فرض عقوبات على صادرات النفط الإيرانية، وضرب قدرة نظام طهران على التعامل مع النظام المصرفي الدولي؛ فضلاً عن اتخاذ إجراءات عقابية أخرى.

من الإيرانيين لـ "ترامب"

يتوقع الناشطون أن تكون أساليب الضغط فعالة بشكل كبير؛ موجهين الشكر للرئيس الأمريكي، وشعبه، على مواصلة الضغط؛ حيث قال أحدهم في مقابلة مع الشبكة الأمريكية: "إننا نشكر الرئيس ترامب؛ وندعو جميع الشعب الأمريكي الذين يضغطون على هذا النظام، إلى مواصلة الضغط على النظام والإطاحة به".

وقال هو وآخرون إنهم ممتنون لأن إدارة ترامب التي تعرب عن تأييدها للمقاومة التي تسعى في الوقت الحالي لتنظيم عديدٍ من الاحتجاجات بعد أن بدأت المظاهرات في 28 ديسمبر، وادّعت الحكومة أنها انتهت ولم تعد موجودة.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - أخبار السعودية - "الثورة لن تتوقف .. صبرنا وصل نهايته" .. هنا رسائل الإيرانيين الحاسمة لـ "ترامب" و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - أخبار السعودية - "الثورة لن تتوقف .. صبرنا وصل نهايته" .. هنا رسائل الإيرانيين الحاسمة لـ "ترامب" تم نقلة لك من موقع صحيفة سبق اﻹلكترونية و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر أخبار السعودية - "الثورة لن تتوقف .. صبرنا وصل نهايته" .. هنا رسائل الإيرانيين الحاسمة لـ "ترامب" و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا صحيفة سبق اﻹلكترونية و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق أخبار السعودية - بسبب ضرتها الثالثة.. الزوجة الثانية تطيح بمحافظ مصري في قضية فساد كبرى
التالى أخبار السعودية - بالفيديو: الانتفاضة الإيرانية تتجدد والملالي يواجهونها بسلاح صيني.. "سترو" يستنجد!

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا