ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

أخبار السعودية - مدني الجموم ينفذ حملات على محطات البنزين بالمحافظة

 

 

أخبار السعودية - مدني الجموم ينفذ حملات على محطات البنزين بالمحافظة
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الاثنين 9 أكتوبر 2017 09:13 مساءً

الواقع اون لاين - بهدف حماية الأرواح والممتلكات في الحدود الإدارية للمحافظة

نفذت إدارة الدفاع المدني بالجموم حملات تفتيشية على محطات الوقود بالمحافظة بمتابعة ميدانية من مدير الإدارة العقيد سعد الربيعي.

وأوضح المتحدث باسم الدفاع المدني بمنطقة مكة المكرمة العقيد سعيد سرحان أن حملات التفتيش التي يقوم بها مدني محافظة الجموم على المنشآت داخل المحافظة تقوم به فرق التفتيش بجدولة يومية ضمن جولات السلامة لهذا العام ١٤٣٩هـ .

وتابع: محطات الوقود هي المنشأة المستهدفة في تلك الجولة التفتيشية لاشتراطات السلامة التي تسعى إدارة الجموم من خلالها إلى توثيق اشتراطات السلامة ومدى صلاحيتها في حال تطلب تدخلها لأي طارئ لا سمح الله كما أن من الاشتراطات التي يسعى مدني الجموم إلى التأكد منها ما يتعلق باشتراطات الوقاية للسلامة من حوادث الحريق.

وأكد سرحان أن مدير مدني الجموم العقيد سعد الربيعي يتابع تلك الحملة وما يتبعها من حملات قادمة تهدف إلى حماية الأرواح والممتلكات في الحدود الإدارية للمحافظة .

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - أخبار السعودية - مدني الجموم ينفذ حملات على محطات البنزين بالمحافظة و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - أخبار السعودية - مدني الجموم ينفذ حملات على محطات البنزين بالمحافظة تم نقلة لك من موقع صحيفة سبق اﻹلكترونية و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر أخبار السعودية - مدني الجموم ينفذ حملات على محطات البنزين بالمحافظة و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا صحيفة سبق اﻹلكترونية و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى أخبار السعودية - شاهد.. "الأسمري" بائع الفواكه بـ"المجان".. القلب الكبير في جسد الحرمان

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا