رياضة - لاعب سموحة يجري عملية غضروف في الركبة -

 

ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

أخبار السعودية - هل تلجأ نزاهة للتشهير؟

 

 

أخبار السعودية - هل تلجأ نزاهة للتشهير؟
أخبار السعودية - هل تلجأ نزاهة للتشهير؟

أخبار السعودية - هل تلجأ نزاهة للتشهير؟
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الاثنين 9 أكتوبر 2017 10:38 مساءً

الواقع اون لاين - يبدو أن المخاطبات الروتينية التي تلجأ لها هيئة مكافحة الفساد (نزاهة) للاستفسار عن بعض المخالفات، وطلبها الإيضاح من الجهات الحكومية، لا تجدي نفعًا، ولا تحرك ساكنًا عند تلك الجهات التي لا تلقي بالاً بمكاتبات نزاهة، وترمي بها عرض الحائط. ونعتقد نحن أن الهيئة لا تتحرك بينما في واقع الأمر تبذل جهدًا مضنيًا للوصول إلى الحقيقة، ولكن لا حياة لمن تنادي، وربما وصل الأمر في بعض الدوائر الحكومية لوضع خطابات نزاهة في الدرج، وعدم الرد عليها.


ولكن ما هو الحل لتتجاوب تلك الجهات، وتبدي مبرراتها للمخالفات الموجودة؟ أعتقد أن الحل هو في لجوء الهيئة للتشهير عبر وسائل الإعلام عن الوزارات والدوائر التي لا تتجاوب مع ذكر المخالفات والتجاوزات؛ فالمثل المصري يقول (ناس تخاف ماتختشيش).


لو استطعنا تحقيق هذا الأمر لبادرت تلك الوزارات بالرد السريع خوفًا من التشهير الذي سيكشف المـستور، ويوضح ما يـجري تحت الطاولة في بعض الجهات الحكوميـة.
والتشهير أسلوب قديم في التاريخ الإسلامي؛ إذ كان يتم إركاب المخالف (حمارًا)، ويُطاف به في الشوارع. ونحن لا نريد أن نصل لتلك الدرجة، ولكن من خلال وسائل الإعلام والتشهير أو التلميح في البداية ستتجاوب تلك الجهات مرغمة صاغرة.


أتمنى من نزاهة ترشيح موظف على غرار الممثل المالي في كل جهة حكومية؛ ليستقبل الشكاوى مباشرة من الموظفين والمراجعين، كما أن وجوده سيضع هيبة نوعًا ما للهيئة، ويرعب مرتكبي الفساد.. فهل تبادر نزاهة لذلك.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - أخبار السعودية - هل تلجأ نزاهة للتشهير؟ و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - أخبار السعودية - هل تلجأ نزاهة للتشهير؟ تم نقلة لك من موقع صحيفة سبق اﻹلكترونية و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر أخبار السعودية - هل تلجأ نزاهة للتشهير؟ و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا صحيفة سبق اﻹلكترونية و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق أخبار السعودية - اتحاد القدم: تعيين خالد بانصر رئيساً للجنة الاحتراف وأوضاع اللاعبين
التالى أخبار السعودية - بالفيديو.. تعرَّف على قصة شاب ضحَّى بنفسه ومركبته لينقذ 50 شخصًا بمحطة وقود

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا