أخبار السعودية - ضبط 6128 مخالفاً بالشرقية -

 

ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

أخبار السعودية - بسبب بطيخة.. طرد رجل إطفاء في اليوم الأول من العمل

 

 

أخبار السعودية - بسبب بطيخة.. طرد رجل إطفاء في اليوم الأول من العمل
أخبار السعودية - بسبب بطيخة.. طرد رجل إطفاء في اليوم الأول من العمل

أخبار السعودية - بسبب بطيخة.. طرد رجل إطفاء في اليوم الأول من العمل
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الاثنين 9 أكتوبر 2017 07:33 مساءً

الواقع اون لاين - بسبب بطيخة، قررت إدارة الإطفاء بمدينة ديترويت الأمريكية، طرد العامل روبرت باتيسون، 41 عامًا، بعد أول يوم عمل.

وحسب موقع "يورو نيوز"، جرت العادة في القطاع 55 بإدارة الإطفاء في ديترويت، على أن يقدم أي رجل إطفاء جديد، هدية ترحيب لزملائه في أول يوم للعمل، وبالفعل حمل باتيسون هدية بيده فيما يقدم نفسه لزملائه، وعلى ما جرت العادة.

ويقول شون ماكارتي من القطاع 55: "الأمر طوعي وليس إجباريًا. يدخل المرء حاملاً هدية (…)، وله حرية اختيار ما يريده".

بالنسبة لباتيسون، فاختار أن تكون هديته بطيخة ملفوفة بشريط وردي اللون، ما جعل بعض رجال الإطفاء السود يشعرون بالإهانة، الأمر الذي أنكر باتيسون أن يكون له علاقة بمزحة ما أو أية نية لإهانة زملائه.

ويعتبر البطيخ إهانة للسود في الولايات المتحدة بسبب ارتباطه بفترة العبودية، في القرن التاسع عشر، حيث كان يعد السود من أكثر المستهلكين للبطيخ، فانتشرت رسومات تصور أطفالاً سود بشفاه حمراء كبيرة تلتهم البطيخ بنهم.

من جانبه، قال عضو لجنة الإطفاء إريك جونز فى بيان فصل باتيسون من العمل رسميًا: "ليس هناك تسامح أبدًا مع أي سلوك عنصري داخل إدارة ديترويت للإطفاء، يوم السبت 30 سبتمبر 2017، في القطاع 55، قام رجل الإطفاء (باتيسون) بسلوك غير مرضٍ في العمل، ويعتبر عنصريًا ومسيئًا وغير مسؤول عرقيًا بالنسبة لعدد من أعضاء القسم".

ورغم بيان جونز، إلا أن ماكارتي يعتقد أن باتيسون يجب ألا يخسر عمله بسبب بطيخة، إذ قال: "هناك فرق بين ما فعله وما كان في الماضي ".

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - أخبار السعودية - بسبب بطيخة.. طرد رجل إطفاء في اليوم الأول من العمل و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - أخبار السعودية - بسبب بطيخة.. طرد رجل إطفاء في اليوم الأول من العمل تم نقلة لك من موقع صحيفة سبق اﻹلكترونية و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر أخبار السعودية - بسبب بطيخة.. طرد رجل إطفاء في اليوم الأول من العمل و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا صحيفة سبق اﻹلكترونية و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق أخبار السعودية - القصاص من جانٍ قتل مواطناً بــ«الرصاص» في وادي الدواسر
التالى أخبار سعودية - مليار ريال حصيلة خسائر جدة جراء الأمطار خلال ساعتين

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا