ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

أخبار سعودية - تعدد الزوجات بالمملكة بين مؤيد ومعارض

 

 

أخبار سعودية - تعدد الزوجات بالمملكة بين مؤيد ومعارض
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الأحد 26 نوفمبر 2017 10:26 صباحاً

اخبار اون لاين - دشنت بعض المواطنات على مواقع التواصل الإجتماعى هاشتاق لدعوى الرجال بتعدد الزوجات ،وقد أثارت هذه الدعوى جدلا كثيرا ما بين مؤيد ومعارض ،فمن عارضها ليس من منطلق رفضه لتطبيق الشريعة ولكن خشية من عدم القدرة في تحقيق المساواة والعدل بينهم .

انتقد مواطنون عبر هاشتاق #تعدد رفضهم لفكرة تعدد الأزواج معبرين بأنه ليس نزهة على حد قولهم ،معبرين عن استيائهم من الذين يعرضون الفكرة ومرحبين بها .

وقد نشر أحد مستخدمى مواقع التواصل الإجتماعى على حسابه ” أنا ضد التعدد وضد كثرة الإنجاب الفخر ليس أن تنجب، ،،!!! لكن الفخر …. وكل الفخر أن الأب هو من يربي ويهتم وليس من ينجب.

وعلق مدون أخر يدعى صالح الحربي على حسابه ” الحين الزوجة الأولى ما جت وتبون نفكر بالثانية ، أنا ضد التعدد “. فيما اكتفى مغرد آخر بالقول: ” الاكتفاء بشخص واحد لذة لن يعرفها من أصابه هوس التعدد.

وكتب أبو عبد العزيز ” أن ” الحب الصادق ليس له بديل ولا يعرف التعدد ،، شخص يستحوذ كل تفكيرك ويكون الأوحد في قلبك “.

بينما قال د مغرد آخر:” أنا ضد التعدد بدون سبب (قهري أو جوهري) وترا مسؤولية خصوصا السعي وراء العدل مش سهل (ولن تعدلوا) إذا نتفق أنه التعدد لأسباب.

 

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - أخبار سعودية - تعدد الزوجات بالمملكة بين مؤيد ومعارض و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - أخبار سعودية - تعدد الزوجات بالمملكة بين مؤيد ومعارض تم نقلة لك من موقع صدي و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر أخبار سعودية - تعدد الزوجات بالمملكة بين مؤيد ومعارض و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا صدي و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق أخبار السعودية - أهالي رويضة العرض يشتكون ضعف شبكة stc وتقطعها
التالى أخبار السعودية - السعودية الأولى عربيًّا والرابعة عالميًّا من حيث الدول الأقل ديونًا

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا