ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

أخبار سعودية - ” التخصصات الصحية ” تغلق 99 % من طلبات خدمة تواصل الإلكترونية

 

 

أخبار سعودية - ” التخصصات الصحية ” تغلق 99 % من طلبات خدمة تواصل الإلكترونية
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الأحد 26 نوفمبر 2017 10:26 صباحاً

اخبار اون لاين - أغلقت الهيئة السعودية للتخصصات الصحية، 27369 طلباً من اجمالي 27171 طلباً استقبلتها خدمة تواصل الإلكترونية التي أطلقتها ” الهيئة ” مؤخراً لتحقق نسبة إنجاز تصل إلى 99.2 في المئة.

وقال المتحدث الرسمي للهيئة مدير عام الإعلام والاتصال عبدالله الزهيان،أن هذه الخدمة التي تشرف عليها إدارة العناية بالممارسين الصحيين وتتيح التواصل إلكترونياً للمستهدفين وفي وقت قياسي بدلاً من الطرق التقليدية .

وأشارالزهيان إلى أن الجودة الإجمالية للردود بلغت 97 في المئة، في حين بلغت نسبة رضا العميل 51 في المئة، مؤكداً أنها مؤشرات إيجابية وتشير إلى حجم الإنجاز الذي تحقق في وقت قصير من إطلاق الخدمة التي ساعدت على تسهيل معاملات وطلبات الممارسين الصحيين دون الحاجة إلى زيارة مقر الهيئة.

ودعى الزهيان المستفيدين من الخدمة مراعاة الدقة في تعبئة البيانات لضمان جودة الخدمة، وتعبئة البيانات بشكل صحيح مع ضرورة استعمال بريد إلكتروني خاص لكل ممارس .

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - أخبار سعودية - ” التخصصات الصحية ” تغلق 99 % من طلبات خدمة تواصل الإلكترونية و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - أخبار سعودية - ” التخصصات الصحية ” تغلق 99 % من طلبات خدمة تواصل الإلكترونية تم نقلة لك من موقع صدي و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر أخبار سعودية - ” التخصصات الصحية ” تغلق 99 % من طلبات خدمة تواصل الإلكترونية و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا صدي و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق أخبار السعودية - "الملا": "أرامكو" بدأت توريد النفط الخام إلى مصر لتكريره
التالى أخبار السعودية - إلزام المعلمين بجداول مواصفات أسئلة الاختبارات النهائية

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا