ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

أخبار السعودية - (Games Arabia) المعرض الأضخم في جدة

 

 

أخبار السعودية - (Games Arabia) المعرض الأضخم في جدة
أخبار السعودية - (Games Arabia) المعرض الأضخم في جدة

أخبار السعودية - (Games Arabia) المعرض الأضخم في جدة
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الاثنين 9 أكتوبر 2017 11:49 مساءً

الواقع اون لاين - جدة – رانيا الوجيه ، وجدان زعوري

بعد النجاح الذي حققه Games Arabia في دبي انتقلت الشركة المنظمة panache live و Events Oasis ، إلى المملكة العربية السعودية بمدينة عروس البحر الأحمر جدة لتقديم معرض ألعاب الفيديو بجميع أنواعها بمركز جدة الدولي للمعارض والمؤتمرات.

حيث تمكن الحضور تجربة أكثر الألعاب ترقبا قبل صدورها حول العالم، بالإضافة إلى العديد من الأنشطة الترفيهية المباشرة للحضور والمتسابقين في الرياضات الإلكترونية ولقاء نخبة من المشاهير ونجوم كرة القدم منهم ” اللاعب محمد نور والمعلق العربي الشهير فارس عوض ونجم الهيب هوب قصي ، أيضا التفاعل مع مدوني الألعاب المحليين المفضلين لدى الشباب ونجوم السوشيال ميديا الاكثر تأثيرا.

 

اختيار جدة لمعرض ألعاب الفيديو:
ويصرح نايتن ماثو” Nitin Mathew” أحد المنظمين عن السبب وراء اختيار مدينة جدة لإقامة هذا المعرض موضحا: على الارجح السبب الرئيسي هو اطلاعهم على نسبة الشباب والاطفال المحبين لألعاب الفيديو في المملكة العربية السعودية وتمت دراسة ومتابعة السوق السعودي لسنوات لتحقيق إقامة معرض ضخم للألعاب في المملكة وخصوصا في جدة، وذلك لأن العديد من المعارض والاحتفاليات قد تم عقدها في مدن أخرى كالرياض، ولكن لم يتم عقد أي معرض بهذا الحجم في جدة من قبل. وكان ذلك السببان الرئيسيان للمجيء إلى جدة.

 

تنظيم المسابقات الرياضات الإلكترونية:
ومن جهة أخرى شركة PLG المنظمة للرياضات الإلكترونية وهي تعتبر من اكبر الشركات المنظمة لهذا النوع من الفعاليات والمسابقات، هذا بالإضافة إلي أنهم يقوموا بعمل مسابقات بشكل مستمر على مدار السنة على مستوى المنطقة، من جمهورية مصر. وحتى الإمارات، و لديهم نظام جوائز يقدمونه ويختلف من مسابقة للأخرى، ومن دولة للأخرى.

وعن الشركات المشاركة في المعرض فقد تم مشاركة 15 شركة تقريبا من أصحاب العلامات التجارية العالمية اضافة الرعاة والعارضين ما بين شركات عالمية مثل أكتيفيجن(Activision)، إلكترونك أرتس(Electronic Atrs)، يوبي سوفت (Ubisoft) وهم من أكبر الشركات في العالم، ثم هناك الشركات المحلية مثل STC، كريم، سوق دوت كوم، وغيرها من الشركات، وخليط بين شركات عالمية ومحلية.

 

المرأة اصبحت من اقوى هواة ألعاب الفيديو:
وينوه نايتن ماثو” Nitin Mathew أن ألعاب الفيديو لم تعد مجرد ألعاب مراهقين، ففي العشر أو الخمسة عشر عاما السابقة تحولت هذه الألعاب من غرف نوم المراهقين إلى غرف المعيشة حيث يلعب بها جميع أفراد العائلة، فالآن الآباء والأمهات يلعبون بألعاب الفيديو مع أطفالهم الأجداد والجدات مع أحفادهم، والكثير من النساء يلعبن بألعاب الفيديو الآن، لقد رأينا الكثير من الاهتمام من النساء خصوصا الذين تواصلوا معنا من خلال شبكات التواصل الاجتماعي أو بالبريد الإلكتروني أو بالهاتف،

وكانوا يستفسرون عن المعرض مثل أين يقع ومتى سيبدأ ومن أين يتم شراء التذاكر، وما الشركات التي ستكون موجودة هناك؟ فكما ذكرت كان هناك الكثير من الاهتمام بهذا المعرض من جانب النساء، فإذا كان هناك شخص ما يعتقد بأن ألعاب الفيديو هي فقط للرجال أو الاطفال والشباب فهو مخطئ، الوضع تغير تماما، والمرأة السعودية تستمع بألعاب الفيديو أيضا.

 

جائزة بقيمة عشرة آلاف ريال:
لينا النمري مديرة التسويق بمعرض Games Arabia تصرح عن اسماء الفائزين في اخر يوم للفعالية تم طرح اسماء الفائزين في مسابقة الكوسبلاي (تقمص الشخصيات) التي فاز بها 3 متسابقين وحصل الفائز بالمركز الاول بجائزة 10000 ريال، وحصل على المركز الثاني والثالث جائزة عبارة عن جهاز حاسوب من شركة dell تتراوح اعمارهم بين 16 عام و24 عام واصغر مشترك كان عمره 5 سنوات.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - أخبار السعودية - (Games Arabia) المعرض الأضخم في جدة و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - أخبار السعودية - (Games Arabia) المعرض الأضخم في جدة تم نقلة لك من موقع البلاد السعودية و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر أخبار السعودية - (Games Arabia) المعرض الأضخم في جدة و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا البلاد السعودية و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى أخبار السعودية - شاهد.. "الأسمري" بائع الفواكه بـ"المجان".. القلب الكبير في جسد الحرمان

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا