ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

أخبار سعودية - بالصور.. أكثر من 120 زائر لمهرجان شتاء الرياض في 4 أيام

 

 

أخبار سعودية - بالصور.. أكثر من 120 زائر لمهرجان شتاء الرياض في 4 أيام
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الأحد 21 يناير 2018 09:00 صباحاً

اخبار اون لاين - استقطب مهرجان شتاء الرياض ٢٠١٨ والذي أقامت أمانة منطقة الرياض فعالياته في متنزه الملك سلمان في بنبان أكثر من ١٢٠ ألف زائر في ٤ أيام.

وأعرب المهندس إبراهيم بن ناصر الهويمل المدير العام للإدارة العامة للحدائق في أمانة منطقة الرياض المشرف العام على المهرجان عن سعادته البالغة لما تحقق من نجاح للمهرجان وللحضور الكبير خلال أيام المهرجان الأربعة وما لمسوه من مظاهر الفرح في عيون الحضور والذي تحقق بفضل الله تعالى ثم بالاهتمام والدعم من سمو أمير منطقة الرياض وسمو نائبه “يحفظهما الله” ومن معالي أمين منطقة الرياض وسعادة وكيل الأمين للخدمات وهذا ما نسعى له في مدينة الرياض الغالية على نفوسنا جميعا، وما سيتم تقديمه هذا العام بمشيئة الله تعالى من مشاريع وبرامج ومهرجانات ضمن برنامجنا السنوي.

وثمن المهندس الهويمل الجهود المبذولة في المهرجان من بدء الإعداد له إلى حين الانتهاء والأعداد الكبيرة من المشاركين سواء الأسر المنتجة والحرفية وعددها أكثر من ٨٠ أسرة منتجة وللشعراء والمنشدين من مختلف أرجاء المملكة ولفريق العمل والتنظيم في الأمانة والفريق التطوعي، وتقدم بالشكر للأجهزة الحكومية الفاعلة وهي شرطة منطقة الرياض والضبط الإداري وهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر ومرور الرياض والدفاع المدني والهلال الأحمر وأمن المهمات والواجبات الخاصة وجميع الجهات المشاركة في التنظيم .

 

 

 

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - أخبار سعودية - بالصور.. أكثر من 120 زائر لمهرجان شتاء الرياض في 4 أيام و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - أخبار سعودية - بالصور.. أكثر من 120 زائر لمهرجان شتاء الرياض في 4 أيام تم نقلة لك من موقع صدي و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر أخبار سعودية - بالصور.. أكثر من 120 زائر لمهرجان شتاء الرياض في 4 أيام و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا صدي و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق أخبار سعودية - الحوثيون يهددون بتفجير منازل شيوخ قبائل صنعاء
التالى أخبار السعودية - مطالب بمحاسبة مصور "حادث المدينة" المزعوم.. لا قيم لا إنسانية

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا