ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

أخبار السعودية - قرار توطين منافذ تأجير السيارات .. 62 يوماً فاصلة

 

 

أخبار السعودية - قرار توطين منافذ تأجير السيارات .. 62 يوماً فاصلة
أخبار السعودية - قرار توطين منافذ تأجير السيارات .. 62 يوماً فاصلة

أخبار السعودية - قرار توطين منافذ تأجير السيارات .. 62 يوماً فاصلة
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الاثنين 15 يناير 2018 01:42 مساءً

الواقع اون لاين - "العمل" تؤهّل الشباب في الأنشطة المستهدفة عبر "دروب"

أعلنت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، أن قرار قصر العمل في منافذ تأجير السيارات على السعوديين يدخل حيز التنفيذ بعد نحو 62 يوماً في "غرة شهر رجب المقبل".

ويهدف ذلك القرار إلى رفع مستوى مشاركة الكوادر الوطنية البشرية في سوق العمل، من خلال توفير حلول نوعية تعزّز التوطين المنتج والمستدام لسوق العمل في بيئات عمل مستقرة ومحفزة.

وقال المتحدث الرسمي باسم الوزارة خالد أبا الخيل: منظومة العمل والتنمية الاجتماعية ستقدم الدعم في مجالات عدة؛ منها: التدريب والتأهيل اللازمان للتوطين، وتقديم البرامج التدريبية الإلكترونية اللازمة لتأهيل الشباب في الأنشطة المستهدفة عبر منصّة "دروب"، وتقديم الدعم الفني والتمويلي للشباب من الجنسين الراغبين في العمل الريادي الحر.

وأضاف: سيشمل الدعم تنظيم الملتقيات الوظيفية اللازمة لتحقيق المواءمة بين أصحاب العمل والباحثين عن العمل بما في ذلك الاستفادة من البوابة الوطنية للعمل، وتقديم الدعم في مجال التفتيش ومتابعة قرارات التوطين بالتكامل مع لجان التوطين ببرنامج "التوطين الموجّه".

وأردف: فِرق التفتيش المشتركة سترصد على المنشآت المخالفة غرامات مالية تتعدَّد بتعدُّد العمال الذين تمّ توظيفهم في المهن المقصورة على السعوديين، وفي حال تكرار المخالفة تتضاعف تلك الغرامة، وذلك بعد تطبيق القرار.

ودعا عملاء الوزارة إلى التواصل عبر مركز الاتصال على الرقم "19911" أو عبر تطبيق "معاً للرصد" على الأجهزة الذكية، وذلك لتلقي الاستفسارات والشكاوى الخاصّة بمخالفات سوق العمل.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - أخبار السعودية - قرار توطين منافذ تأجير السيارات .. 62 يوماً فاصلة و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - أخبار السعودية - قرار توطين منافذ تأجير السيارات .. 62 يوماً فاصلة تم نقلة لك من موقع صحيفة سبق اﻹلكترونية و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر أخبار السعودية - قرار توطين منافذ تأجير السيارات .. 62 يوماً فاصلة و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا صحيفة سبق اﻹلكترونية و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق أخبار السعودية - "الصحة" تدعو مصابي البكتيريا الخارقة إلى الالتزام بالوصفة المحدّدة
التالى أخبار السعودية - اليمن.. مركز الملك سلمان يوزّع 1800 سلة غذائية في "حزم الجوف"

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا