رياضة - تقارير: محمد صلاح أصبح رجل ليفربول الأول -

 

ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

أخبار السعودية - وزير الخارجية الفرنسي: المسلمون أول ضحايا الإرهاب

 

 

أخبار السعودية - وزير الخارجية الفرنسي: المسلمون أول ضحايا الإرهاب
أخبار السعودية - وزير الخارجية الفرنسي: المسلمون أول ضحايا الإرهاب

أخبار السعودية - وزير الخارجية الفرنسي: المسلمون أول ضحايا الإرهاب
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الأحد 26 نوفمبر 2017 10:40 صباحاً

الواقع اون لاين - قال وزير الخارجية الفرنسي جان إيف لودريان السبت: إن المسلمين "هم غالباً أول ضحايا الإرهاب"؛ وذلك غداة الهجوم الذي استهدف مسجد الروضة في مصر.

وندد الوزير الفرنسي الذي يقوم بزيارة للصين، "بعدم التسامح والهمجية" لدى منفّذي الهجوم الذي وقع أثناء الصلاة.

وأشار "لودريان" في تصريحات لوكالة "فرانس برس" إلى أنه أبلغ نظيره المصري سامح شكري "بوقوف فرنسا إلى جانب مصر في مواجهة هذه المأساة".

وتابع "لودريان": "هذه ليست المرة الأولى التي يضرب فيها الإرهاب المسلمين، هم غالباً أول ضحايا الإرهاب الذي يرتكب باسم الأصولية".

وأضاف أن "هذا الهدف يُظهر عدم التسامح والهمجية"؛ مُذكراً من جانب آخر بأن أقباط مصر تعرضوا لهجمات دامية أيضاً السنة الماضية.

واعتبر الوزير الفرنسي أن "طريقة التنفيذ والمكان والأساليب، تدفعنا إلى الاعتقاد بأن مجموعة تابعة لداعش هي المسؤولة عن الهجوم".

وأردف قائلاً: "ليس فقط لأن داعش خسر سيطرته على الأرض يعني أنه خسر رغبته في إلحاق الأذى بالأمن والتوازن في العالم"؛ داعياً المجموعة الدولية إلى التيقظ.

وكان 305 من المصلين الذين كانوا يؤدون صلاة الجمعة في مسجد قرية الروضة- بئر العبد (إلى الغرب من العريش في شمال شرق مصر)، قد قتلوا -الجمعة- برصاص مسلحين.

و"بأشد العبارات" كانت فرنسا قد أدانت -الجمعة- الهجومَ الذي يُعَد الأكثر دموية في تاريخ مصر الحديث، وأطفأت باريس أنوار برج إيفل بدءاً من منتصف الليل؛ حداداً على ضحايا مسجد الروضة.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - أخبار السعودية - وزير الخارجية الفرنسي: المسلمون أول ضحايا الإرهاب و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - أخبار السعودية - وزير الخارجية الفرنسي: المسلمون أول ضحايا الإرهاب تم نقلة لك من موقع صحيفة سبق اﻹلكترونية و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر أخبار السعودية - وزير الخارجية الفرنسي: المسلمون أول ضحايا الإرهاب و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا صحيفة سبق اﻹلكترونية و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق أخبار السعودية - نواكشوط.. حماية القدس ومكافحة التطاول على الرسل في ختام مؤتمر "الرابطة" للاعتدال
التالى أخبار السعودية - الفنان خالد عبدالرحمن يغادر مستشفى صبيا بعد تعرضه لوعكة صحية

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا