ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

أخبار السعودية - الشرقية.. رياض الأطفال تحتفل باليوم العالمي للطفل

 

 

أخبار السعودية - الشرقية.. رياض الأطفال تحتفل باليوم العالمي للطفل
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الأحد 26 نوفمبر 2017 10:40 صباحاً

الواقع اون لاين - فعاليات ترفيهية ومعرض بحضور الأمهات والمعلمات

احتفلت إدارة رياض الأطفال بالمنطقة الشرقية، وروضة "براعم المشاعل" في مركز الأميرة جواهر بنت نايف لمشاعل الخير، تحت رعاية مساعد المدير العام للشؤون التعليمية للبنات فاطمة بنت عبدالله الفهيد، باليوم العالمي للطفل، وأقيم معرض تحت عنوان (حقوق الطفل) بحضور الأمهات والمعلمات.

ويهدف المعرض إلى التركيز على الجوانب التثقيفية والمعرفية والترفيهية المفيدة للطفل؛ من خلال أركان خاصة لنشر الوعي بأهمية تمكين الطفل من حقوقه، وحمايته من الإيذاء والإهمال؛ من خلال وسائل الإعلام المختلفة والمؤسسات التعليمية والاجتماعية وتوعية الأطفال والأسر بحقوقهم وواجباتهم الشرعية والنظامية، وتكثيف برامج الإرشاد الأسري، وحماية الطفل من كل أشكال الإيذاء والإهمال ومظاهرهما التي قد يتعرض لها في البيئة المحيطة به: (المنزل، أو المدرسة، أو الحي، أو الأماكن العامة، أو دور الرعاية والتربية، أو الأسرة البديلة، أو المؤسسات الحكومية والأهلية).

وأفادت مديرة المركز "رؤى باحارث"، بأن معرض الطفل يركز على سلامة الطفل الجسدية والنفسية وحمايته من الأخطار المحيطة به، وكيفية التعامل معها ومواجهتها؛ مبينة أنه فرصة للأسر والأطفال للحصول على ما هو مفيد وبأساليب شيقة بعيدة عن التقليدية.

وشددت "باحارث" على ضرورة أن يتمتع الطفل بجميع الحقوق المقررة في هذا المعرض، ولكل طفل بلا استثناء أن يتمتع بهذه الحقوق دون أي تفريق أو تمييز بسبب اللون أو الجنس أو الدين، أو الأصل القومي أو الاجتماعي، أو الثروة أو النسب أو أي وضع آخر يكون له أو لأسرته، وضرورة أن يتمتع الطفل بحماية خاصة.

الشرقية.. رياض الأطفال تحتفل باليوم العالمي للطفل

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - أخبار السعودية - الشرقية.. رياض الأطفال تحتفل باليوم العالمي للطفل و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - أخبار السعودية - الشرقية.. رياض الأطفال تحتفل باليوم العالمي للطفل تم نقلة لك من موقع صحيفة سبق اﻹلكترونية و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر أخبار السعودية - الشرقية.. رياض الأطفال تحتفل باليوم العالمي للطفل و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا صحيفة سبق اﻹلكترونية و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق أخبار السعودية - فتح باب القبول والتسجيل في الكلية التقنية  للبنات بالزلفي
التالى أخبار السعودية - شقيق الأردنيين المفقودين في البحر يناشد مواصلة البحث

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا