ست البيت - أسباب تدفع الرجل إلى خيانة حبيبته -

 

ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

أخبار السعودية - مصر.. حقيقة تنبؤ فتاة بـ"مذبحة مسجد الروضة" وتحذيرها: الدور على "السد العالي"

 

 

أخبار السعودية - مصر.. حقيقة تنبؤ فتاة بـ"مذبحة مسجد الروضة" وتحذيرها: الدور على "السد العالي"
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الأحد 26 نوفمبر 2017 10:40 صباحاً

الواقع اون لاين - أثارت الجدل على "فيس بوك".. وتدّعي: أحدهم يظهر لي ويخبرني بما سيحدث

تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي في مصر، منشوراً لحساب يحمل اسم فتاة على "فيس بوك" تُدعى "هدير أحمد مصطفى"، قالت فيه: "سيتم تفجير مسجد الروضة في شمال سيناء يوم الجمعة 24 نوفمبر 2017".

التاريخ الذي يظهر بجانب المنشور هو 19 نوفمبر 2017، أي قبل الحادث بنحو 5 أيام كاملة، وهو ما أدى إلى تداول المنشور بشكل كبير على موقع التواصل الاجتماعي.

ولكن الحقيقة التي أشارت إليها صحيفة "المصري اليوم" هي أن المنشور تعرّض لتعديل من جانب الفتاة، وأن ما كتبته يوم 19 نوفمبر كان "جميع امتحانات كلية هندسة جامعة الإسكندرية موجودة.. كلموني على الخاص اللي عاوز الامتحانات"، وأن التعديل المتداول تمت كتابته أمس، في الرابعة و54 دقيقة عصراً.

الفتاة لم تكتفِ بالجدل الذي سبّبته بمنشور مسجد الروضة، إلا أنها كتبت منشوراً آخر تحذّر فيه من عملية تستهدف السد العالي، مدعية أن هناك شخصاً يظهر لها ويُخبرها بما سيحدث.

مصر.. حقيقة تنبؤ فتاة بـ

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - أخبار السعودية - مصر.. حقيقة تنبؤ فتاة بـ"مذبحة مسجد الروضة" وتحذيرها: الدور على "السد العالي" و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - أخبار السعودية - مصر.. حقيقة تنبؤ فتاة بـ"مذبحة مسجد الروضة" وتحذيرها: الدور على "السد العالي" تم نقلة لك من موقع صحيفة سبق اﻹلكترونية و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر أخبار السعودية - مصر.. حقيقة تنبؤ فتاة بـ"مذبحة مسجد الروضة" وتحذيرها: الدور على "السد العالي" و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا صحيفة سبق اﻹلكترونية و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى أخبار السعودية - الفنان خالد عبدالرحمن يغادر مستشفى صبيا بعد تعرضه لوعكة صحية

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا