ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

أخبار السعودية - فريق جراحي يستأصل ورمًا بدماغ مريضة يمنية في الرياض

 

 

أخبار السعودية - فريق جراحي يستأصل ورمًا بدماغ مريضة يمنية في الرياض
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الأحد 18 يونيو 2017 09:05 صباحاً

الواقع اون لاين - كانت تعاني صداعًا وتشنجات وتكللت العملية بالنجاح

تمكَّن فريق جراحي في مستشفى الإمام عبدالرحمن الفيصل بالرياض من إجراء عملية استئصال ورم بالدماغ لمريضة يمنية في العقد الخامس.

وتفصيلاً، كانت المريضة تعاني صداعًا وتشنجات، حيث تم نقلها للطوارئ، وأُجريت فحوص طبية، ما تؤكد وجود ورم في الدماغ واستدعت إجراء عملية جراحية عاجلة لاستئصال الورم.

وقال الدكتور محمد كريم الشبعان: "المريضة تعاني مشكلة صحية منذ قرابة شهرين، وعند دخولها للمستشفى واكتشاف الورم تم إدخالها لغرفة العمليات وإجراء الاستئصال، وكان حجم الورم بلغ حجمه قرابة ٥ سم طولاً و٥ سم عرضًا، وذلك من خلال فريق طبي بقيادة استشاريي جراحة المخ والأعصاب الدكتور محمد كريم ومساعده الدكتور أنيس شمس الدين واستشاري التخدير الدكتور محمد أسلم والدكتور محمد العساف ومساعد التخدير الفني يحيى الأحمري".

وأضاف الشعبان: "تكللت العملية بنجاح ولله الحمد، والآن المريضة تتمتع بأتم صحة وعافية".

وبيّن رئيس قسم العمليات محمد اليحيى أنَّها تعد من العمليات الكبرى لاستئصال ورم الدماغ وأولى العمليات التي تم إجراؤها في مستشفى الإمام عبدالرحمن الفيصل واستغرقت أكثر من ساعتين ونصف الساعة.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - أخبار السعودية - فريق جراحي يستأصل ورمًا بدماغ مريضة يمنية في الرياض و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - أخبار السعودية - فريق جراحي يستأصل ورمًا بدماغ مريضة يمنية في الرياض تم نقلة لك من موقع صحيفة سبق اﻹلكترونية و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر أخبار السعودية - فريق جراحي يستأصل ورمًا بدماغ مريضة يمنية في الرياض و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا صحيفة سبق اﻹلكترونية و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق أخبار السعودية - آل الشيخ مشرفًا على المنتخبات الوطنية السنية
التالى أخبار السعودية - "مربي الأبقار" المغربي لـ"سبق": بعت جزءًا من أملاكي لأوفر 20 ألف درهم لأعتمر.. وأحلم بالحج

 

ايجي صح

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا