ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

أخبار السعودية - "موسمية الرياض" للبنات تختتم برامجها الصيفية.. فعاليات منوعة وإقبال كبير

 

 

أخبار السعودية - "موسمية الرياض" للبنات تختتم برامجها الصيفية.. فعاليات منوعة وإقبال كبير
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الأحد 20 أغسطس 2017 12:04 مساءً

الواقع اون لاين - "الدريهم": استقطبت مختلف المراحل الدراسية ببرامج تناسب كل الفئات العمرية

اختتمت أندية البنات الموسمية بالرياض أنشطتها لهذا العام بحفل بهيج أقيم في مقر نادي أم حبيبة أم المؤمنين رضي الله عنها بإسكان الحرس الوطني.

حضرت الحفل مديرة إدارة نشاط الطالبات بالرياض الدكتورة إيمان الدريهم، وكوكبة من مشرفات النشاط ومديرات الأندية الموسمية وأندية الحي.

بدأ الحفل بالسلام الوطني، ثم آيات عطرة من أواخر سورة البقرة، تلتها شروق الشمري، تلا ذلك نشيد ترحيبي قدمته زهرات نادي أم حبيبة.

وألقت الدكتورة إيمان الدريهم كلمةً رحّبت فيها بالحاضرات؛ لافتة إلى أن الأندية التابعة لـ"تعليم الرياض" عملت في هذا العام على خطة سداسية الزوايا، استهدفت فئة الأمهات بدورات حفظ وتدبر القرآن ودورات الطهي والخياطة، كما استهدفت البرامج الواردة في الخطة فئات أخرى منها طالبات دار رعاية الفتيات والمعاقين والأيتام والأطفال ما دون ست سنوات؛ أما الفئة السادسة والأهم فهن طالبات التعليم العام اللاتي استهدفتهن إدارة نشاط الطالبات بالرياض بخطة وشراكات وبرامج حيوية تدعم رؤية 2030 في بناء شخصية الطالبات وتهيئتهن لسوق العمل، وتسهم في توفير الدعم التعليمي والترفيهي للطالبات عبر برامج وأنشطة متنوعة تنمي فكرهن وتعزز انتماءهن لوطنهن.

وذكرت "الدريهم" أن الأندية استقطبت الطالبات من مختلف المراحل الدراسية، وقدمت لهن برامج تناسب الفئات العمرية المختلفة؛ معربة عن أمنياتها في أن تكون الأندية قد حققت ما نهدف إليه؛ خاصة ما يتعلق بغرس قيمة الوطنية والمواطنة الصالحة.

بعد ذلك عُرض فيلم وثائقي لأهم البرامج وأبرز الدورات التي نفّذتها الأندية خلال فترة الصيف، وخُتم اللقاء بتكريم العاملات في الأندية، كما كُرّمت الطالبات اللاتي حصلن على مراكز متقدمة في المسابقات التي نفذتها الأندية.

جدير بالذكر أن الأندية الموسمية وأندية الحي، شهدت إقبالاً ملحوظاً من الطلاب والطالبات الراغبين في استثمار أوقاتهم خلال الإجازة الصيفية، بالبرامج والأنشطة التي توفرها لهم هذه الأندية؛ حيث سجل في الأندية الموسمية ١٠٦٩٩ طالبة؛ بينما وصل عدد المترددات إلى ٣٥٢٥، وعدد المسجلات في أندية الحي التي تشغل عن طريق الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الرياض ١٣٥٥٤، وبلغ عدد المترددات ٣٨٠٣.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - أخبار السعودية - "موسمية الرياض" للبنات تختتم برامجها الصيفية.. فعاليات منوعة وإقبال كبير و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - أخبار السعودية - "موسمية الرياض" للبنات تختتم برامجها الصيفية.. فعاليات منوعة وإقبال كبير تم نقلة لك من موقع صحيفة سبق اﻹلكترونية و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر أخبار السعودية - "موسمية الرياض" للبنات تختتم برامجها الصيفية.. فعاليات منوعة وإقبال كبير و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا صحيفة سبق اﻹلكترونية و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق أخبار السعودية - عمر وفئة ومشكلات جنسية .. "صحة الرياض" تكشف عدد مراجعي "السكري"
التالى أخبار السعودية - المشاعر المقدسة.. "العمرو" يقف على سير تشغيل خطة الدفاع المدني

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا