ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

أخبار السعودية - بالصور: مواطن يعول 18 فرداً يناشد «خادم الحرمين» إنقاذ طفلين من مرض نادر

 

 

أخبار السعودية - بالصور: مواطن يعول 18 فرداً يناشد «خادم الحرمين» إنقاذ طفلين من مرض نادر
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الأحد 26 نوفمبر 2017 01:08 مساءً

الواقع اون لاين - ناشد مواطن من سكان مركز لينة شمال السعودية، خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمير محمد بن سلمان والمسؤولين وأهل الخير، مساعدته والتكفل بعلاج أبناء قريبه الذين يعولهم، بموجب وكالة شرعية منذ سنوات بعد وفاة والدتهم وسجن والدهم.

ويقول المواطن الذي يدعى محمد حمدان السعدي إن أبناء قريبه (أشواق – ١٦ عاما، ووعيسى – ١٤ عاماً) يعانون منذ ولادتهم من مرض نادر هو “الجلد الفقاعي”.

ويوضح السعدي، في حديثه لـ”” أن المرض عبارة عن فقاعات مائية متكررة، تتحول إلى جروح حارقة تنتج عنها التهابات شديدة، فلا يستطيعون الحركة بسهولة ولا تنمو أطرافهم ويعانون من تقرحات جلدية ولا يستطعون الأكل بشكل طبيعي سوى أصناف محددة وخاصة.

ويستطرد: منذ ٣ سنوات وأنا مستمر بمراجعة مستشفى رفحاء لمتابعة حالتهم وأخذ بعض العلاجات والفيتامينات التي لم يظهر لها أثرا على حالتهم حيث يحتاجون لرعاية خاصة ومستمرة وللتبرع بالدم كل شهرين لنقص الدم السريع لديهم بسبب هذا المرض.

وأضاف: أعول أنا وزوجتي (عمة الأطفال المصابين) ٧ أطفال آخرين من إخوة الأطفال المرضى غير أطفالي البالغ عددهم ٧، ونسكن جميعاً ١٨ فرد في منزل واحد، ونعيش أنا وأطفالي وأطفال قريبي على مايصرف لنا من الضمان الاجتماعي.

وحول ما إذا كان يتلقى أي مساعدات أجاب: دولتنا أعزها الله لم تقصر مع الأطفال المرضى فهي تصرف لهم إعانة شهرية من التاهيل الشامل بمبلغ 1652 ريال شهري، لكنها لا تكفي لاحتياجهم من الأكل والملبس، خاصة وأنهم لا يستطيعون أكل الدجاج واللحم والرز لعدم قدرتهم على مضغ الاشياء القاسية، بسبب المرض والذي بدوره كذلك استفذ كافة مواردهم المالية.

وأضاف: سبق وأن تعاملات لهم مركز التأهيل برفحاء فيزا “عاملة منزلية” ولكنني لظروفي المادية لم أستطع أن استقدم العاملة لانني لا أستطيع دفع مبلغ الاستقدام الكبير ولا الرواتب الشهرية للعاملة.

واختتم السعدي تصريحاته قائلا: لا أريد إلا علاج هذين الطفلين في إحدى المراكز المتخصصة في داخل المملكة أو خارجها.

يذكر أن السعدي زود”” بتقارير طبية صادرة من مستشفى رفحاء توضح حالة الطفلين، طالبا مساعدتها وإيصالها للجهات المعنية لمساعدته.

للمساعدة يرجى التواصل على الرقم :0506106393

050 610 6393

بالصور: مواطن يعول 18 فرداً يناشد «خادم الحرمين» إنقاذ طفلين من مرض نادر

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - أخبار السعودية - بالصور: مواطن يعول 18 فرداً يناشد «خادم الحرمين» إنقاذ طفلين من مرض نادر و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - أخبار السعودية - بالصور: مواطن يعول 18 فرداً يناشد «خادم الحرمين» إنقاذ طفلين من مرض نادر تم نقلة لك من موقع الوئام و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر أخبار السعودية - بالصور: مواطن يعول 18 فرداً يناشد «خادم الحرمين» إنقاذ طفلين من مرض نادر و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا الوئام و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق أخبار سعودية - تطور جديد في خدمة ” هواة الطيران ” بالمملكة
التالى أخبار سعودية - فيديو.. لاعب برشلونة يشهر إسلامه في الخبر

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا