ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

أخبار سعودية - بالصور.. بلدية الشرائع تغلق مطعما مخالفا يجهز المأكولات في سكن العمال

 

 

أخبار سعودية - بالصور.. بلدية الشرائع تغلق مطعما مخالفا يجهز المأكولات في سكن العمال
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الاثنين 22 يناير 2018 04:33 مساءً

اخبار اون لاين - عثرت الفرق الرقابية ببلدية الشرائع الفرعية بمكة المكرمة على حوش مخالف وغرف عشوائية وسكن عمال يستخدم لإعداد الأطعمة والمأكولات بطريقه عشوائية تفتقر للاشتراطات الصحية، ومن ثم تسويقها بأحد محلات الأكلات الشعبية في حي الشرائع .

وقال المهندس فهد بن مرزوق البشري رئيس بلدية الشرائع الفرعية، إن مراقبي البلدية يبذلون جهودًا كبيرة للمحافظة على الصحة البيئية، والقضاء على مسببات التلوث.

من جهته قال بندر اللهيبي رئيس قسم صحة البيئة بالبلدية ، إن الفرق الميدانية رصدت عامل أحد المطاعم بالمنطقة بعد ضبط عدد من المخالفات داخل المطعم، وتم متابعته ومراقبته على مدار الان هذا "اليوم" ، إلى أن تمكنوا من الوصول للموقع أثناء التحضير، وتم على الفور مداهمته، وإقفال وتغريم المطعم “.

وتمت مصادرة حوالي (400) كيلو خضار وفواكه مشكلة ، لسوء الحفظ والتخزين ، إضافة الى مصادرة كميات كبير من الآواني وادوات الطبخ غير الصالحه للاستخدام.

وتم إعداد محضر بذلك، وإشعار صاحب المحل بالمراجعة، وتطبيق لائحة الجزاءات والغرامات بحقه، بعد إغلاق المطغم .

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - أخبار سعودية - بالصور.. بلدية الشرائع تغلق مطعما مخالفا يجهز المأكولات في سكن العمال و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - أخبار سعودية - بالصور.. بلدية الشرائع تغلق مطعما مخالفا يجهز المأكولات في سكن العمال تم نقلة لك من موقع صدي و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر أخبار سعودية - بالصور.. بلدية الشرائع تغلق مطعما مخالفا يجهز المأكولات في سكن العمال و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا صدي و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق أخبار السعودية - حدث يضع حداً لحياته في بالباحة
التالى أخبار السعودية - القتل تعزيراً لمهرب مخدرات في تبوك

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا